يأتي “هارون جادج” من “يانكيز” فارغًا في مكان كبير مع استمرار الصراعات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يأتي “هارون جادج” من “يانكيز” فارغًا في مكان كبير مع استمرار الصراعات - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 أبريل 2024 12:20 مساءً

Advertisements

تمكن فريق يانكيز من الفوز بأول أربع سلاسل لهم دون قوتهم الساحقة المعتادة على اللوحة من آرون جادج.

كانت هناك مخاوف مبكرة بعد الضرب في كلا الخفافيش في مباراة استعراضية يوم 10 مارس ضد الشجعان والتي استدعت إجراء فحص التصوير بالرنين المغناطيسي على بطنه.

ومع ذلك، كانت مشكلة عابرة حيث عادت النتائج نظيفة وعاد أفضل لاعب سابق إلى التشكيلة بعد 10 أيام واستمر في لعب أربع من المباريات الست الأخيرة.

لم يكن هناك الكثير من القلق في ذلك الوقت، ولا يوجد حاليًا أي شيء من مدير يانكيز آرون بون حول ما إذا كان يمكن إلقاء اللوم على مشكلة بطن القاضي وغيابه في بدايته البطيئة.

حتى مع استمرار نزهة 0 مقابل 4 ليلة الأربعاء والتي انتهت بالأمل في الفوز بين يديه عندما طار إلى المركز مع تحميل القواعد لإنهاء الخسارة 5-2 أمام مارلينز.

“لقد تحدثت عن هذا كثيرًا، الضربات تأتي – الأمر مختلف كل عام. قال بون قبل المباراة: “إن الأمر متقلب بعض الشيء كل عام بدءًا من اللاعبين العظماء مثل آرون جادج وحتى اللاعبين الذين يحاولون الانضمام إلى القائمة”. “في بعض الأحيان، يبدأ الأمر في غضون أسبوع من التدريب الربيعي، وينتابك نوع من الشعور الذي يختفي على الفور. في بعض الأحيان يستغرق وقتا أطول. ليس هناك دائما قافية أو سبب لذلك. لذا، هل يمكن أن يكون هناك شيء لذلك؟ ربما، ولكن ليس بالضرورة. أعني أنه لن يفاجئني إذا كان قد خرج وعاد إلى المنزل في يوم الافتتاح.

لقد ضرب أيضًا مرتين يوم الأربعاء – في المرتين بنتيجة 1-2.

القاضي لديه الآن متوسط ​​178 ضرب و .744 OPS على ثماني ضربات فقط عبر 45 في الخفافيش.

خلال أول 12 مباراة لـJudge في الموسم الماضي، حصل على 14 ضربة على 44 في الخفافيش بمتوسط ​​ضرب 0.318 و1.017 OPS.

هناك مقياس مختلف يثير اهتمام Boone في الوقت الحالي، مع الأخذ في الاعتبار 14 مسيرة للقاضي، بما في ذلك واحدة حصل عليها يوم الأربعاء.

قال بون: “أعني أن لديه ما يقرب من 0.400 نسبة مئوية أساسية (0.367 على وجه الدقة)”. “لذا، أنا بالتأكيد أرغب في النضال بهذه الطريقة. انها مسألة وقت.”

“أشعر أن ضرباته كانت جيدة حقًا. ماذا كان على القاعدة أربع مرات [Tuesday] ليلة؟ أعتقد ذلك. أنا لست قلقًا جدًا بشأن هارون جادج.