من المتوقع أن يتأخر الماجستير بسبب العواصف الرعدية والرياح الشديدة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: من المتوقع أن يتأخر الماجستير بسبب العواصف الرعدية والرياح الشديدة - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 أبريل 2024 06:20 صباحاً

Advertisements

أوغوستا ، جورجيا – من المتوقع أن يبدأ فريق الماجستير في بداية الطقس القاسي في الجولة الافتتاحية يوم الخميس في أوغوستا ناشيونال ، حيث من المتوقع حدوث عواصف رعدية ورياح عاتية.

هناك فرصة بنسبة 90 بالمائة لهطول أمطار وعواصف رعدية قبل الساعة الواحدة بعد الظهر، مع هبوب رياح تتراوح سرعتها بين 40 و45 ميلاً في الساعة بين الساعة 8 صباحًا وظهرًا.

وهذا من شأنه أن يخلق ظروفًا خطيرة محتملة ويؤخر أوقات الإنطلاق، وربما يؤدي إلى يوم الجمعة في ختام الجولة الأولى.

تأثرت بطولة الأساتذة العام الماضي أيضًا بالطقس، حيث تم تأجيل لعب الدور الثاني إلى يوم السبت وتم تأجيل لعب الدور الثالث إلى يوم الأحد، عندما لعب الفائز النهائي جون رام ووصيفه بروكس كوبكا 30 حفرة.

تشير توقعات يوم الجمعة إلى أن تكون الظروف مشمسة وعاصفة في الغالب مع ارتفاع يصل إلى 72 درجة ورياح بسرعة 15-20 ميلاً في الساعة وهبات تصل سرعتها إلى 30 ميلاً في الساعة.

التوقعات ليومي السبت والأحد مشمسة ودافئة بشكل مريح.

وفي الوقت نفسه، يستعد اللاعبون لأحوال يوم الخميس.

قال غاري وودلاند: “ملعب الجولف صعب بما فيه الكفاية بدون الطقس”. “ملعب الجولف مثالي تمامًا، لذا نأمل أن يغيب عنه بعض المطر. إنها ثابتة وسريعة الآن. مثالي تماما. الجولف قوي بما فيه الكفاية بدون الرياح، لذلك سيكون تحديًا، ولكن يجب على الجميع مواجهته.


كانت هناك رؤية لسمكة القرش الأبيض الكبير يوم الأربعاء في أوغوستا ناشيونال.

جريج نورمان، الذي اقترب كثيرًا لكنه لم يفز بالماجستير أبدًا، دخل الملعب بصفته راعيًا، بتذكرة.

نورمان، الذي لعب في 23 بطولة ماسترز وحصل على المركز الثاني ثلاث مرات، هو مفوض جولة LIV للغولف المدعومة من السعودية ولم يكن في بطولة الماسترز منذ عام 2021 عندما كان يعمل في راديو SiriusXM.

كانت صحيفة واشنطن بوست أول من اكتشف نورمان على الأرض مع اثنين من المديرين التنفيذيين في LIV.

وقال نورمان للصحيفة: “أنا هنا لأن لدينا 13 لاعباً فازوا فيما بينهم بعشرة ألقاب ماسترز”. “لذلك أنا هنا فقط لدعمهم، وأبذل قصارى جهدي لأظهر لهم، “مرحبًا، كما تعلمون، رئيسكم هنا يدعمكم”. '

عندما سئل نورمان عن وضع محادثات السلام بين LIV وجولة PGA، كان غامضا.

وقال: “LIV مستقلة تمامًا عن ذلك، لأكون صادقًا معك”. “أنا لست مطلعًا حتى على أي من المحادثات، وأنا سعيد بها لأننا نركز على تقديم ما وعدنا به للعالم الذي سنقدمه”.

أعرب نورمان عن أسفه لعدم وجود عدد أكبر من لاعبي LIV في الملعب بخلاف اللاعبين الـ 13 الموجودين هنا.

قال نورمان: “أعتقد أنه من المحتمل أن يكون هناك زوجان تم التغاضي عنهما ويجب أن يكونا موجودين”. “ما هو هذا الرقم؟ لن أعطي رقمًا محددًا، لكنهم بالتأكيد لاعبون ذوو جودة قدموا عروضًا مذهلة خلال الأشهر الستة إلى التسعة الماضية وهم يستحقون ذلك.

أدى الافتقار إلى نقاط التصنيف العالمية إلى منع العديد من لاعبي الغولف في LIV من المشاركة في بطولة هذا العام


أصبح تومي فليتوود ثاني لاعب غولف إنجليزي في بطولة الماسترز يفقد حامله هذا الأسبوع، بعد أن اضطر تيريل هاتون أيضًا إلى إحضار بديل طارئ.

عادت علبة فليتوود العادية، إيان فينيس، إلى إنجلترا للتعافي من عدوى في الصدر أصابته معظم الموسم، بينما يتعافى رجل هاتون، ميك دوناغي، من كدمة في الكتف بعد سقوطه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

استعان هاتون بهوغو دوبسون، وهو زميل سابق في فريق إنجلترا تحت 18 عامًا والذي يلعب في جولات عبر الأقمار الصناعية، وقرر فليتوود الاستعانة بلاعب أوغوستا المخضرم غراي مور، الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، وهو سيد العلبة السابق في النادي.

قال فليتوود عن فينيس: “لم يكن على ما يرام طوال العام”. “في الوقت الحالي، هو في المنزل يحاول التعافي والحصول على العلاج المناسب. نأمل أن يعود عاجلاً وليس آجلاً. من المؤكد أن الأمر مختلف بدونه. لقد كنا معًا في كل بطولة على مدار السنوات الثماني الماضية تقريبًا.