لا يستطيع يانكيز التغلب على خطأ ماركوس سترومان الكبير في الخسارة أمام مارلينز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لا يستطيع يانكيز التغلب على خطأ ماركوس سترومان الكبير في الخسارة أمام مارلينز - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 أبريل 2024 05:26 صباحاً

Advertisements

ألقى ماركوس سترومان كرة لحم واحدة لم يتمكن فريقه من التعافي منها بالكامل.

قدم اليمين شوطًا ثلاثيًا على أرضه أمام جيك برجر في الشوط الثالث، ولم يتمكن فريق يانكيز إلا من أخذ قضمة من العجز في خسارة 5-2 أمام مارلينز أمام 36295 في ذا برونكس في يوم أربعاء بارد. ليلة.

أتيحت الفرصة لفريق يانكيز لسرقة المباراة في الجزء السفلي من الشوط التاسع، عندما وصل جون بيرتي إلى أرض الملعب وسار أنتوني فولبي وخوان سوتو، مما أعطى آرون جادج تسديدة.

لكن القاضي طار في إحدى الليالي التي ذهب فيها فريق يانكيز إلى 0 مقابل 7 مع المتسابقين في مركز التهديف.

لم يتمكن فريق يانكيز من إنهاء سلسلة اكتساحه وسقط للمرة الثالثة فقط في 13 مباراة هذا الموسم.

انتهت المباراة بنتيجة 4-2، وسيبدأون رحلة عبر كليفلاند وتورونتو يوم الجمعة.

دخل سترومان اللعب بـ 12 جولة ولم يُسمح بأي أشواط مكتسبة هذا العام. تعطلت محاولته في موسم نظيف مع الشوط الثالث من 33 ملعبًا والذي كاد أن ينهي ليلته مبكرًا.

قام نيك جوردون من ميامي بالمشي مسافة 10 ملاعب قبل أن يصطدم نيك فورتيس بحارس بطيء إلى الجانب الأيمن، وهي المنطقة التي هجرها جليبر توريس لأن جوردون انطلق لتمرير القاعدة الثانية.

تدفقت الكرة إلى الملعب، وتبعها Luis Arraez بأغنية RBI المنفردة لأول جولة مكتسبة سمح بها سترومان في الخطوط المقلمة.

لكن الأشواط الثانية والثالثة والرابعة جاءت بعد درجتين، عندما قام برجر بقضم شريط تمرير في منتصف اللوحة في ساحة لعب مارلينز في يسار الوسط. استعاد سترومان عافيته، لكن فريقه لم يتمكن من ذلك.

أنهى فريق يانكيز بستة ضربات فقط وأهدروا العديد من الفرص التي خلقوها.

حظي فريق آرون بون بفرص في الجولتين الرابعة والخامسة، عندما وضعوا زوجًا من المتسابقين في كل منهما.

لكن جادج توقف في الشوط الرابع، وضرب أليكس فيردوجو قبل أن يخرج بيرتي في الشوط الخامس.

سجل فريق يانكيز هدفًا واحدًا في الدقيقة الثامنة، عندما سجل سوتو هدفين في فولبي ليجعل النتيجة 4-2، لكن ذلك كان أقرب ما وصلوا إليه.

لقد وضعوا اثنين من المتسابقين في القاعدة قبل أن يظهر أنتوني ريزو ويضرب توريس.

قام فريق Marlins بالتعامل مع التأمين في الجزء السفلي من الشوط، عندما لم يتمكن Rizzo من استخلاص رمية ارتدها Volpe، مما مكن Tim Anderson من التسجيل.

جاءت الجولة الأولى لفريق يانكيز في الشوط السادس، عندما سدد جيانكارلو ستانتون تسديدة لا شك فيها من مسافة 393 قدمًا إلى اليمين من بريان هوينج.

كان هذا هو هوميروس ستانتون الرابع لهذا الموسم والأول له ضد مارلينز، الذي لعب معه دور البطولة في الفترة من 2010 إلى 2017.

لقد تعمق ستانتون الآن في مواجهة كل فريق في لعبة البيسبول.

ربما أظهر بون نفسه أكبر قدر من القتال في الفريق.

تم إلقاء المدير في الجزء السفلي من المركز السابع لأنه جادل في توجيه ضربة لفيردوجو.

دعا حكم اللوحة الرئيسية جون بيكون الملعب الذي ظهر في الخارج وضربة منخفضة، مما دفع العد إلى 1-2 في ضربة مضرب حيث سيضرب فيردوجو في النهاية، وأطاح به زقزقة بون لأول مرة هذا الموسم.

تم طرد بون من صدارة AL سبع مرات العام الماضي.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الإيجابيات، كان سترومان يفتقر إلى القيادة وأفضل عناصره ومع ذلك ظل يشق طريقه خلال خمس أدوار بينما سجل سبعة.

بعد الثلث المزعج، واجه سترومان الحد الأدنى في الجولتين الرابعة والخامسة (بفضل كرة اللعب المزدوجة من جوش بيل).

في ليلة كان من الممكن أن تكون أسوأ، لم يضطر فريق يانكيز إلى تفريغ حظيرتهم وحصلوا على عمل جيد من لوك ويفر وفيكتور جونزاليس ودينيس سانتانا.