يضيف ادعاء العرض المضاد تطورًا إلى خروج جون كاليباري الصادم من كنتاكي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يضيف ادعاء العرض المضاد تطورًا إلى خروج جون كاليباري الصادم من كنتاكي - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 أبريل 2024 06:20 مساءً

Advertisements

محامي جون كاليباري لديه إيصالات.

توم مارس، محامي كاليباري، تقرير يفيد مدرب كنتاكي السابق و طلبت من المدرسة مطابقة العرض الذي قدمته أركنساس، ليتم إخبارها بأنها لن تفعل ذلك.

حتى أنه أرفق رسالة نصية يُزعم أنها من شخص ما داخل القسم الرياضي.

قال المريخ في تغريدة ردًا على منشور X: “هذا غريب”. من ديك غابرييل، أ شخصية راديو كنتاكي الرياضية.

“يبدو أن تقرير ديك لا يتوافق مع الرسالة النصية التي تلقيتها بصفتي محامي المدرب كال من KY Athletics في الساعة 1:22 مساءً بالتوقيت الشرقي، والتي تقول: “نسمع أن كال قدم لنا عرضًا مضادًا؟؟؟ لم نتلق هذا من قبلنا أبدًا.

ثم قام مارس بتضمين لقطة الشاشة، مع تعليق: “لمصلحة أي مشككين”.

في التبادل المذكور، نصوص مصدر كنتاكي: “هل هناك أي شيء جديد؟ نحن نسمع كال قدم لنا عرضا مضادا؟؟؟ لم أتلق هذا مطلقًا من قبل (المدير الرياضي في كنتاكي) ميتش (بارنهارت) أو أنا.

ويرد المريخ: «عرض مضاد على ماذا؟»، فيرد المصدر: «بالضبط! شيش.”

أعلن الفريق أنه كان أسبوعًا قاسيًا بالنسبة لولايتي كنتاكي وأركنساس، حيث انسحب كاليباري من برنامج الدم الأزرق وانضم رسميًا إلى أركنساس المنافسة لهيئة الأوراق المالية والبورصات يوم الأربعاء.

يقال إن كاليباري بدأ يشعر بأنه غير مرغوب فيه عندما انقلب المشجعون عليه بعد خروج مبكر آخر من بطولة NCAA، بفضل أوكلاند هذه المرة، وله علاقات مع ملياردير أركنساس ورئيس مجلس إدارة شركة تايسون فودز جون إتش تايسون.

قبل أن يعلن كاليباري رسميًا بعد ظهر الثلاثاء أنه سيغادر كنتاكي، أفاد غابرييل أن كنتاكي كان لديه فرصة للاحتفاظ بالمدرب البطل لمرة واحدة لكنه فوت الفرصة.

“لم يكن لدى كاليباري، الذي حضر هذا الاجتماع مع ميتش بارنهارت، الكثير من النفوذ. كان لدى ميتش النفوذ”. . “كما قيل لي، قال كاليباري: “هذا هو ما سيتطلبه الأمر لإبقائي”، وقالت المملكة المتحدة: “لا أعتقد ذلك”. وكما أفهم، إذا لم يتم التوصل إلى الاتفاق، فسيتم إنجازه”.

يرسم هذا التقرير صورة مختلفة تمامًا عن مغادرة كاليباري من تلقاء نفسه، وقد عرض مارس نسخة موكله بعد ساعة تقريبًا من إعلان كاليباري عبر مقطع فيديو على X.

وفي وقت متأخر من ليلة الأربعاء، قال غابرييل إنه تلقى معلومات غير صحيحة.

“توضيح بشأن التعليق الذي أدليت به على قناة KET: لم يكن ينبغي لي أن أجعل الأمر يبدو كما لو كان هناك موقف” عرض مضاد “.” . “لقد قمت بعمل سيئ عندما قلت إن المملكة المتحدة كانت على علم بما كانت تقدمه أركنساس، ولكن جعل الأمر يبدو وكأن كاليباري يسعى للحصول على عرض مضاد كان غير دقيق. اعتذاري.”

حصل كاليباري على عقد مدته خمس سنوات مع أركنساس، وفقًا لـ ESPN، تاركًا Wildcats يبحث عن قائد جديد لأحد البرامج الرائدة في هذه الرياضة.

لقد تم بالفعل رفض Wildcats علنًا من قبل دان هيرلي من UConn و Nate Oats من ألاباما ومدرب Villanova السابق الذي تحول إلى محلل تلفزيوني جاي رايت.

قال مدرب بولز، بيلي دونوفان، وهو مرشح “يديره محليًا” وفقًا لـ ESPN، إنه ملتزم بدوره الحالي.

ترددت شائعات عن سكوت درو من بايلور، الذي فاز بلقب وطني في عام 2021، باعتباره مناسبًا محتملًا.