بدأ Alex Verdugo لاعب Yankees في العثور على أخدود هجومي بعد بداية بطيئة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بدأ Alex Verdugo لاعب Yankees في العثور على أخدود هجومي بعد بداية بطيئة - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 10 أبريل 2024 10:23 صباحاً

Advertisements

اشتعلت النيران في خوان سوتو، أكبر عملية استحواذ لفريق يانكيز خارج الموسم، خلال بداية الموسم 10-2 للقاذفات، حيث وصل إلى 0.348 مع 0.978 OPS، واثنين من الجري على أرضه و11 RBIs.

من ناحية أخرى، فإن Alex Verdugo، الذي تم ضمه أيضًا على أمل الحصول على دفعة هجومية، لم يحقق بعد نفس النجاح على اللوحة.

ومع ذلك، يعتقد المدير الفني آرون بون أن الاتساق أصبح قاب قوسين أو أدنى بالنسبة لفيردوجو – ويبدو أن غرائزه كانت على المسار الصحيح ليلة الثلاثاء.

في الجزء السفلي من الشوط الثاني، ضرب Verdugo أول هوميروس له في The Bronx بصفته يانكي، مما وضع القاذفات على اللوحة أولاً في فوزهم 3-2 على مارلينز.

لقد ضرب القنبلة المنفردة في الحقل الأيمن، الأمر الذي استدعى الكثير من النباح من زملائه في الفريق – وهو الاتجاه الذي بدأه في أريزونا بعد أن ضرب هوميروس يانكيز الأول.

“كان من الجيد القيام بذلك مبكرًا، والحصول على التقدم والمساعدة في تسوية المباراة قليلاً، كان أمرًا رائعًا.

“أنا أحبه. وأضاف عن الاحتفال. “في كل مرة أسمع نباح زملائي في الفريق… يكون الأمر ممتعًا للغاية. إنهم يركضون معها ونحن نحبها”.

في العام الماضي، في أول 11 مباراة له مع فريق Red Sox، سجل 14 ضربة عبر 44 ضربة مضرب، ليصل إلى 0.318 بجولة واحدة على أرضه، وخمسة RBIs و0.816 OPS. في أول 38 ضربة له هذا الموسم، وصل إلى 0.211 مع 0.611 OPS.

“إنها مسألة وقت،” قال بون قبل المباراة عن فيردوجو الذي حقق خطوته. “إنه ضارب جيد جدًا، يضرب الكرة، وسيقوم بإحدى تلك الامتدادات حيث سيتلقى بضع ضربات يوميًا خلال بضعة أسابيع.”

أعطى Verdugo بعض اللمحات عن إمكاناته في وقت سابق من الموسم، بما في ذلك ذبابة التضحية في يوم الافتتاح ضد أستروس ليطرق القاضي من أجل الجولة الفائزة وشوط مزدوج على أرضه في الشوط العاشر ضد Diamondbacks لمساعدة يانكيز على الفوز. فوز 6-5 في 11 جولة.

لم يكن الأمر كذلك حتى ليلة الاثنين عندما قدم أفضل جهد هجومي له في نزهة 3 مقابل 3 والتي تضمنت مضاعفة إلى اليسار خلال الشوط الرابع لفريق يانكيز المكون من ستة أشواط بعد مسيرة أنتوني فولبي على أرضه بثلاثة أشواط في 7- 0 النصر.

بعد جولة الثلاثاء على أرضه، قال إنه بدأ يرى الأمور تتحسن.

“حتى خلال الأيام العشرة الأولى، مهما كان الأمر، كان هناك زوجان جيدان في الخفافيش حيث شعرت وكأن تأرجحي ينقر. قال فيردوغو: “لقد أخطأت في تمرير الكرة”. “لقد كنت دائمًا الرجل الذي يقوم بالاتصالات وأحيانًا يكون الأمر صعبًا بعض الشيء لأنني أقوم باتصالات ضعيفة إذا لم أسير على ما يرام. أعتقد أن أهم شيء كان مجرد الثقة في العملية، والثقة في أنني أستطيع السماح للكرة بالسفر. لقد بدأنا نرى بعض النتائج الآن وتقلبات أفضل بكثير.