عانى الرجل الحديدي في UFC جيم ميلر من أسوأ قتال في حياته ليعود إلى المتع البسيطة التي تجعله يتأرجح - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عانى الرجل الحديدي في UFC جيم ميلر من أسوأ قتال في حياته ليعود إلى المتع البسيطة التي تجعله يتأرجح - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 9 أبريل 2024 05:34 مساءً

Advertisements

قد يقترح جيم ميلر أن لديه حياة عادية إلى حد ما. يقود شاحنة سوداء لا توصف من وإلى صالة الألعاب الرياضية والمنزل، وينقل الأطفال من المدرسة على طول الطريق إلى ممتلكاتهم التي تبلغ مساحتها ثمانية أفدنة في ستيلووتر، وهي بلدة ريفية شمال غرب نيوجيرسي يزيد عدد سكانها قليلاً عن 4000 نسمة.

عندما لا يصطاد الغزلان ويطبخ لحم الغزال لعائلته المكونة من ستة أفراد، عندما لا يصب ساعات من العرق في نظام تدريبه، عندما لا يعمل على تجديد منزله الذي يعود إلى حقبة الحرب الأهلية، عندما يعتني بحيواناتهم – ثلاثة كلاب وقطتان، أربع بطات وأربعة ماعز وخنزير صغير وخنزير فيتنامي ذو بطن والكثير من الدجاج – أو أي من المشاريع التي تجعله مشغولاً معظم الوقت، يذهب ميلر إلى القتال في قفص حوالي ثلاث مرات في السنة من أجل UFC، عملاق الفنون القتالية المختلطة.

ميلر هو الرجل الحديدي في UFC – فهو يمتلك أرقامًا قياسية مع 26 انتصارًا و43 مباراة مع الترقية على مدار 15 عامًا، بالإضافة إلى علامة 11-1 كمحترف قبل أن يحصل على دعوة عام 2008 للوصول إلى أكبر مرحلة في الرياضة. لم يفقد وزنه أبدًا، ولم ينسحب أبدًا من القتال… باستثناء تلك المرة عندما حرمته بروتوكولات كوفيد-19 من الاختيار، لكنه لا يحسب ذلك – وقد قاتل بعد شهر.

إنها علامة يعتنقها، حتى أنه خرج إلى فيلم “الرجل الحديدي” لفرقة Black Sabbath لبعض الوقت.