دان هيرلي وزاك إيدي كان لديهما تبادل ساخن خلال فوز UConn بالبطولة الوطنية على بوردو - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: دان هيرلي وزاك إيدي كان لديهما تبادل ساخن خلال فوز UConn بالبطولة الوطنية على بوردو - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 9 أبريل 2024 04:27 مساءً

Advertisements

لم يعجب دان هيرلي بالطريقة التي سمح بها الحكام لزاك إيدي باللعب يوم الاثنين.

ولم يحب إيدي سماع هيرلي يشكو من ذلك.

يبدو أن مدرب UConn وأفضل لاعب وطني في بوردو نبحا على بعضهما البعض مع تصاعد التوترات في وقت مبكر خلال فوز UConn 75-60 على بوردو في مباراة البطولة الوطنية.

بينما كان هيرلي يصرخ في اتجاه الحكام في الشوط الأول، عاد إيدي إلى مقعد بيردو، وصرخ في وجه مدرب الهاسكي، الذي، بالطبع، لم يتراجع.

لقد أدى ذلك إلى مشهد غير عادي حيث يواجه المدرب واللاعب المنافس بعضهما البعض.

في حين أن هيرلي معروف بعدم موافقته على المكالمات، يبدو أن عدم الاتصال على الشاشة من قبل إيدي أدى إلى إطلاق هذه السلسلة من الحركات.

كانت الطريقة التي تعامل بها الحكام مع إيدي واحدة من الوقائع المنظورة الكبيرة التي دخلت اللعبة حيث أن إيدي معروف بتسببه في ارتكاب أخطاء من اللاعبين الآخرين.

في النصف الأول من مباراة يوم الاثنين، قام إيدي بوضع شاشة جسدية على قلعة ستيفون حارس UConn، مما أدى إلى سقوط اختيار اليانصيب المتوقع على الأرض.

تعد الشاشات المتحركة في الواقع موضوعًا ساخنًا جدًا في ولاية كونيتيكت في الوقت الحالي.

على أي حال، هيرلي لم يقدر الحكام الذين سمحوا لإيدي بضبط تلك الشاشة.

“يو، ما هذا؟” صرخ هيرلي في وجه الحكم روجر آيرز قائلاً: .

خلال المهلة التلفزيونية التالية، مشى هيرلي على الأرض، وأشار إلى الأرض بينما بدا أنه يصرخ على الحكام.

سمع إيدي صوت هيرلي، فأدار رأسه وأطلق النار. ثم أدار هيرلي رأسه نحو إيدي ويبدو أنه استجاب لرجل بوردو الضخم أثناء خروجه من الملعب.

لقد صنعت للمسرح الترفيهي فيما ثبت أنه انفجار آخر لـ UConn.

في حين قدم إيدي مباراة وحشية ليتوج أداءه التاريخي في البطولة، حيث قاد جميع اللاعبين برصيد 37 نقطة واستحوذ على 10 متابعات، إلا أنه لم يتلق سوى القليل من المساعدة في ما تحول إلى مباراة ثنائية ضد خمسة.

وصل لاعب واحد آخر من فريق Purdue، وهو Braden Smith، إلى نقاط مكونة من رقمين، وأصبح Boilermakers أحدث ضحية لقوة UConn القوية تاريخيًا.