نيستور كورتيس، التناوب يبقي فريق يانكيز واقفاً على قدميه بينما يعود جيريت كول - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نيستور كورتيس، التناوب يبقي فريق يانكيز واقفاً على قدميه بينما يعود جيريت كول - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 9 أبريل 2024 11:30 صباحاً

Advertisements

يتعامل جيريت كول مع عملية الترويج بجدية ودقة وخبرة تشبه الطريقة التي يتعامل بها جراح الدماغ المشهور عالميًا مع مهنته.

لذلك ليس من المستغرب أنه عندما اتخذ خطوة كبيرة – أو في هذه الحالة رمية – نحو العودة إلى تلة الدوري الكبرى، قدم استخلاصًا للمعلومات يشبه المصفوفة. خمسة وعشرون رمية. من 60 قدم. اثنان وعشرون منها سجلها على أنها تم تسليمها بشكل مثالي إلى صدر شريكه. بسرعة 71 ميلا في الساعة.

أتبع كول ذلك بأفضل محادثة TED مدتها 15 دقيقة حول أزمة الإصابة التي من المحتمل أن يقدمها أي شخص؛ مليئة بالتفاصيل المدروسة التي قدمت البصيرة والتعاطف ونظرة 360 درجة للقضية. تحقق من قصة زميلي دان مارتن للحصول على تفاصيل أكثر أو عمودي صباح الثلاثاء على Post+، لكن دعنا نقول فقط أن كول في رمي الكرة يشبه ستيف كاري في إطلاق النار. لذا، إذا لم يبحث MLB عن أفكاره كجزء من الدراسة الكبيرة التي يقوم بها بسبب استمرار المشاعر السيئة بسبب دوره الضخم مع رابطة لاعبي MLB خلال الإضراب الأخير عن العمل، فهو تافه وقصير النظر وبالتأكيد ليس الهدف. مطلوب شخص بالغ في الغرفة.

كان كول يقوم بتلك الرميات الـ 25 من مسافة 60 قدمًا لأنه حتى اللاعب الأيمن الذي يبدو غير قابل للكسر وقع في شرك هذا الوباء. سيغيب لمدة شهرين على الأقل بسبب التهاب العصب في مرفقه. كان من المناسب أن يحظى كول بما أسماه “يومًا جيدًا حقًا” في ليلة المباراة النهائية لكرة السلة للرجال في الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات. لأن مفتاح نجاح هذا الموسم هو ما إذا كان فريق يانكيز قادراً على البقاء والتقدم حتى عودة الآس.

قال مدرب الرماية مات بليك: “الأمر يشبه الاحتفاظ بالحصن بينما تنتظر عودة بعض اللاعبين الرئيسيين ومن الواضح أن كول هو الرجل الرئيسي لدينا”. “وحتى الآن، جيد جدًا.”

وذلك لأن فريق يانكيز بدأ أيضًا يوم الاثنين للمرة الثالثة في الدورة دون مزيد من الإصابات وبدون انهيار في البداية. وقد حصلوا على أفضل بداية لهم لعام 2024 من نيستور كورتيس فيما سيصبح 7-0 من مارلينز الذي تفوق عليه.

ضرب خوان سوتو هوميروس بثلاثة أشواط وكان أنتوني فولبي – مع لعبتين دفاعيتين ممتازتين وهومر ثلاثي الأشواط – مرة أخرى أفضل لاعب في الملعب. جاء هوميروس فولبي في الملعب 1-2 وهو الآن 8 مقابل 23 (.345) هذا العام بضربتين. في الموسم الماضي، كان 33 لاعبًا عاجزًا مقابل 308، وكان متوسطه 0.107 خامس أسوأ لاعب من بين 203 لاعبين شاركوا في 200 مباراة على الأقل بضربتين.

ومع ذلك، على الرغم من المزيد من التميز في الاتجاهين، لم يكن فولبي هو اليانكي الأكثر حيوية يوم الاثنين.

لم يرغب آرون بون في قول ذلك في المباراة التمهيدية، لكنه اعترف بعد ذلك بأن الطول كان ضروريًا من البداية لحماية قلم خاضع للضريبة. وكما قال كورتيس، “خمس جولات لن تفي بالغرض”. وهكذا أصبح أول لاعب يانكيز لا يُدعى جيريت كول يسجل هدفًا في الشوط الثامن منذ – لفة الطبل، من فضلك – ألقى دومينغو جيرمان لعبته المثالية في 28 يونيو الماضي.

قال كورتيس عن الصعود بينما كان كول في الأسفل: “كطاقم نشعر بهذه الطريقة”. “إنه أفضل لاعب لدينا، وربما الأفضل في اللعبة. لقد كان “W” التلقائي لدينا العام الماضي. لذا، كطاقم عمل، علينا أن نتحمل هذا الركود. علينا أن نكون أفضل. علينا أن نتأكد من أننا نحافظ على قوتنا ونساعدنا على الفوز بالمباريات حتى عودته.

كان عمر فريق يانكيز 23-10 عندما بدأ كول في موسم 2023 AL Cy Young. كانوا 59-70 عندما لم يفعل ذلك. لذا، فإن بداية الموسم 9-2 الأفضل بدون كول تعتبر ذات معنى. تم دمج الخماسية الأولية لـ 2.78 عصرًا أو تقريبًا ما كان لدى كول العام الماضي (2.63).

من الواضح أن هذا الرقم قد تم دعمه من خلال الأدوار الثمانية التي قام بها كورتيس يوم الاثنين، والتي تزامنت أيضًا مع الظهور الأول للعمالقة لعام 2024 لبليك سنيل، الذي لم يوقعه فريق يانكيز على الرغم من إصابة كول. لم يقتصر الأمر على أن كورتيس لم يمشي بشكل ضارب، بل إن اليسار لم يصل أبدًا إلى عدد ثلاث كرات. لقد عمل في تغيير فعال ضد ضاربي مارلينز المفرطين في العدوانية وكان دقيقًا في الكرة السريعة.

مع وجود الكثير من الحديث في الأيام الأخيرة حول ما إذا كان تجاوز الحد الأقصى في كل ملعب هو السبب وراء العديد من إصابات الملاعب، سيطر كورتيس بكرة سريعة لم يبلغ متوسط ​​سرعتها 90 ميلاً في الساعة (89.9). وقال أنه كان غير مقصود. لم يصب بأذى. لقد كان باردًا وغير قادر على إطلاق العنان بالكامل. لكن كورتيس وماركوس سترومان يمتلكان ما يمتلكه عدد قليل جدًا من الرماة في الوقت الحاضر – الفن والحرفية في لعبتهم. يمكنهم الجمع والطرح والإبهار بزوايا متعددة ومجموعة من النغمات.

وهذا لا يضمن الصحة، حيث غاب كلاهما عن وقت طويل بسبب الإصابة الموسم الماضي. لكنه يوضح أن النجاح في اللعبة الحديثة لا يعتمد بشكل صارم على القوة الكاملة في كل ملعب.

ويحتاجهم فريق يانكيز – وكارلوس رودون وكلارك شميدت ولويس جيل. على الأقل، ستكون الدورة عبارة عن 12 دورة قبل أن يصبح كول مؤهلاً للعودة. لكن للتذكير بأن كورتيس وسترومان ورودون كانوا كل النجوم خلال الموسمين الماضيين. لديهم نسب. والآن لديهم مسؤولية.

البقاء على قيد الحياة والتقدم للوصول إلى كول.