يعود “نيت أوتس” إلى “ألاباما” مع انتشار الشائعات عن “كنتاكي”. - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يعود “نيت أوتس” إلى “ألاباما” مع انتشار الشائعات عن “كنتاكي”. - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 9 أبريل 2024 07:31 صباحاً

Advertisements

أراد نيت أوتس أن يعرف مشجعو ألاباما أنه ليس لديه خطط للذهاب إلى أي مكان.

تم طرح اسم مدرب ألاباما كأحد الخلفاء المحتملين لجون كاليباري في كنتاكي بعد أن أفيد في وقت متأخر من ليلة الأحد أن مدرب Wildcats كان يضع اللمسات الأخيرة على صفقة مدتها خمس سنوات لتولي المسؤولية في أركنساس.

ومع ذلك، أنهى الشوفان التكهنات في المعجبين أنه “ملتزم تمامًا بهذا الفريق وهذه الجامعة”.

وقال أوتس في البيان: “لقد أنجزنا بالفعل بعض الأشياء الرائعة هنا، ولا يوجد شيء أريده أكثر من أن تفوز جامعة ألاباما بأول بطولة وطنية لها في كرة السلة للرجال”. “على الرغم من أي شائعات تشير إلى عكس ذلك، كن مطمئنًا إلى أنني سأواصل هذا المسعى كمدرب رئيسي لك”.

بينما استمرت الشائعات حول أوتس وكنتاكي يوم الاثنين، فإن صفقة الاستحواذ البالغة 18 مليون دولار المرتبطة بمدرب ألاباما كان من الممكن أن تعقد ملاحقته.

ومع ذلك، لا يبدو أن الأمر كان مثبطًا، وربما لم يكن الالتزام تجاه ألاباما بالقوة التي أصر عليها الشوفان.

كان لدى Oats “اهتمام جاد” بالمنصب الشاغر لتدريب Wildcats قبل أن تتقدم معززات ألاباما “بشكل كبير للتأكد من أنه لا يحتاج إلى البحث في مكان آخر”،

ألاباما المدير الرياضي جريج بيرن إلى الشوفان في بيان أثناء الضغط على كيان NIL بالجامعة، “نعم ألاباما”.

أصبح الشوفان أحد المدربين الصاعدين في هذه الرياضة بعد السنوات الخمس الأولى الرائعة في توسكالوسا.

لقد قاد ألاباما إلى الرقم القياسي 117-54 بينما قادهم إلى بطولتين SEC، وأربع مباريات في بطولة NCAA، وهذا العام، ساعدهم في الوصول إلى Final Four لأول مرة في تاريخ البرنامج.