تتزايد شائعات جايدن دانيلز-كوماندرز مع اقتراب مشروع NFL 2024 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تتزايد شائعات جايدن دانيلز-كوماندرز مع اقتراب مشروع NFL 2024 - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 8 أبريل 2024 10:27 مساءً

Advertisements

تتزايد الهمسات بصوت أعلى بالنسبة للاعب الوسط السابق في LSU جايدن دانيلز ليتم صياغته في المركز الثاني بشكل عام في 2024 NFL Draft.

في عرضه على FS1 يوم الاثنين، كشف كولين كورد أن أحد المصادر أخبره أن دانيلز هو المرشح المفضل الذي سيتم تجنيده من قبل القادة في تلك الفتحة.

وقال كويرد يوم الاثنين: “لقد قيل لي إن قادة واشنطن اعتبارًا من اليوم سيختارون جايدن دانيلز”.

وأضاف أن مصدره قال إن القادة ينظرون إلى دانيلز على أنه “أكثر اتساقًا” و”أسرع” من دريك ماي وأن منسق هجوم واشنطن كليف كينجسبري قد تعاون مع عدد من لاعبي الوسط المتنقلين مثله.

فاز دانيلز بكأس هيزمان في LSU الموسم الماضي، حيث رمي مسافة 3812 ياردة مع 40 هبوطًا مع أربعة اعتراضات فقط.

يُفترض على نطاق واسع أن فريق الدببة سيأخذون لاعب الوسط السابق في USC كاليب ويليامز أولاً بشكل عام.

في أواخر الشهر الماضي، كان دانيلز هو المرشح المفضل للمراهنة باحتمال -135 ليحصل على المركز الثاني، لكن لاعب الوسط السابق في ميشيغان جي جي مكارثي كان يكتسب قوة، حيث ارتفع من +2500 إلى +350 في غضون أيام.

اعتبارًا من هذا النشر، أصبحت احتمالات اختيار دانيلز في المركز الثاني أقصر، حيث أنه -160 في DraftKings.

لاعب الوسط السابق في ولاية كارولينا الشمالية دريك ماي يبلغ +140 ومكارثي +300 ليحتل المركز الثاني في أحدث الاحتمالات.

وكان هناك بعض القلق على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن دانييلز الشهر الماضي، حيث انتشرت صورة له وهي مصابة بكتلة بحجم كرة الجولف تتدلى من مرفقه.

ومع ذلك، قال الدكتور ليث جزراوي، رئيس قسم الطب الرياضي في جامعة نيويورك لانغون لجراحة العظام، لصحيفة The Washington Post إن هذا لا يدعو للقلق.

“لقد تم تصحيحه جراحيا. قال الدكتور جزراوي: “إنها ليست عملية إعادة بناء أو إصلاح للرباط”.

“لا يوجد شيء تحتاجه لانتظار وقت الشفاء. إنه حقًا، أخرجه وستكون بخير. وهذا ليس مؤلمًا في البداية بالنسبة لبعض الأشخاص، ومن بينهم دانيلز على الأرجح، لأنه كان مصابًا به ولم يكن يشتكي. يبدو أنه لعب بشكل جيد.”