لا يزال خصم رينجرز في المباراة الفاصلة غير معروف مع استمرار العديد من الفرق في التدافع - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لا يزال خصم رينجرز في المباراة الفاصلة غير معروف مع استمرار العديد من الفرق في التدافع - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 8 أبريل 2024 10:34 صباحاً

Advertisements

مع بقاء أربع مباريات متبقية، بعد الفوز 5-2 ليلة الأحد على الكنديين، لا يزال خصم رينجرز في الجولة الأولى في التصفيات في مهب الريح.

على عكس الموسم الماضي، عندما كان من المقرر أن يواجه فريق Blueshirts الشياطين لما بدا وكأنه أشهر، تغير الترتيب كل يوم تقريبًا حيث تتدافع أندية المؤتمر الشرقي للحصول على المركز النهائي بعد انتهاء الموسم.

كان من المقرر أن يخوض رينجرز مباراة العودة في الجولة الأولى مع Penguins صباح يوم الأحد، لكنه تحول إلى Red Wings بعد فوز ديترويت على Sabers في وقت لاحق من اليوم.

من المحتمل أن يتغير كل شيء مرة أخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع الأخذ في الاعتبار أن هناك العديد من الفرق الأخرى لا تزال في هذا المزيج.

بالإضافة إلى فريق بيتسبرغ الذي يقع في خضم هجوم شجاع خلف اللعب الرائع للكابتن سيدني كروسبي، وفريق ديترويت الذي يتطلع إلى التأهل لما بعد الموسم للمرة الأولى منذ عام 2016، يمكن أن يواجه رينجرز أيضًا آيلاندرز، فلايرز. أو العواصم.

ربما يكون فريق Lightning، الذي هو أيضًا في منتصف فترة مثيرة للإعجاب لإنهاء الموسم، قد فاز بما يكفي مؤخرًا لإخراج نفسه من مباراة محتملة في الجولة الأولى مع رينجرز.

ومع ذلك، لا تقل أبدًا أبدًا في NHL.

وفي كلتا الحالتين، فإن رينجرز يسير بخطى سريعة لضمان أفضلية الجليد على أرضه في الجولة الأولى للمرة الثانية في المواسم الثلاثة الماضية.

احتلت نسبة 0.730 نقطة لفريق رينجرز على أرضه دخول مباراة الأحد المركز الثالث في دوري الهوكي الوطني.

لقد حملوا الرقم القياسي 27-10-0 في MSG في اللعبة وفازوا الآن في 13 من آخر 16 مسابقة على أرضهم.


عاد زاك جونز إلى التشكيلة للمرة الثانية هذا الشهر، بعد أن كان بمثابة خدش صحي في المباراتين السابقتين.

عاد إلى منصبه المعتاد على الجانب الأيسر من برادن شنايدر في الاقتران السفلي.

نتيجة لذلك، كان إريك جوستافسون خدشًا صحيًا إلى جانب تشاد روهفيدل.

إنها المرة الأولى التي يكون فيها جوستافسون بمثابة خدش صحي هذا الموسم.

قال المدرب الرئيسي بيتر لافيوليت بعد تزلج رينجرز الصباحي في مركز تدريب MSG: “كان جوس رائعًا طوال العام”. “سوف نلعب مع جونز، ونجعله يلعب. سننتقل إلى المرحلة التالية بعد ذلك.”


تم التصويت لفينسنت تروتشيك على أنه الفائز بجائزة ستيفن ماكدونالد للجهد الإضافي.

يتم منح التكريم، وفقًا لما قررته الجماهير، للاعب الذي “يذهب إلى أبعد من نداء الواجب”.