تكمل ولاية كارولينا الجنوبية “جولة الانتقام” العاطفية بلقب March Madness - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تكمل ولاية كارولينا الجنوبية “جولة الانتقام” العاطفية بلقب March Madness - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 8 أبريل 2024 09:30 صباحاً

Advertisements

كليفلاند – في العام الماضي، أصبحت كايتلين كلارك اسماً مألوفاً بعد تدمير الموسم الخالي من الهزائم في ولاية كارولينا الجنوبية.

هذا العام، لم يتمكن أفضل لاعب في البلاد من العبث بالكمال.

انتهى الموسم الذي بدأ بتقديم Dawn Staley لخمسة لاعبين جدد، بانضمام ساوث كارولينا إلى صفوف الخالدين، باعتبارها البطل الوطني العاشر للرياضة الذي لم يهزم بعد فوزه 87-75 على أيوا في مباراة اللقب يوم الأحد في Rocket Mortgage FieldHouse.

فازت فريق Gamecocks رقم 1 (38-0)، والتي جاءت عيبها الوحيد في الموسمين الماضيين ضد Caitlin Clark في Final Four العام الماضي، بلقبين من الألقاب الثلاثة الماضية، وحصلت Staley على خاتمها الثالث منذ عام 2017.

قال ستالي: “لقد كان الأمر عاطفيًا بالنسبة لي بسبب الطريقة التي انتهى بها الأمر العام الماضي”. “لم أكن لأسمح لما شعرت أنه حدث لنا العام الماضي أن يحدث هذا العام. … أنت تتحمل عبء كل لاعب من لاعبيك، وجميع المدربين والموظفين الذين وضعوا الكثير في فريقنا. وإنه لعبئ ثقيل أن لا تُهزم، وأن تنهي المهمة.”

وشعرت ساوث كارولينا بذكريات الماضي في الربع الأول، متخلفة بفارق 11 نقطة بعد أن سمحت لكلارك – الذي سجل 41 نقطة في مباراة نصف النهائي العام الماضي – بتسجيل 18 نقطة في أول 10 دقائق.

في مواجهة حشد مؤيد لولاية أيوا، تمكن أفضل دفاع في البلاد من التغلب على أعظم هداف في تاريخ القسم الأول، مما رفع رصيدها إلى 12 نقطة في الأرباع الثلاثة الأخيرة.

حصلت طالبة السنة الثانية رافين جونسون – التي تعرضت للإهانة في مواجهة العام الماضي، عندما لوحت لها كلارك باستخفاف لها لأخذ تسديدة مفتوحة – على الخلاص من خلال دفاع لا يصدق، حيث جردت كلارك وسجلت قبل نهاية الشوط الأول مباشرة لتتقدم ساوث كارولينا 49-46.

قال جونسون: “كنت مستعدًا لهذه اللحظة”. “لقد درست تحركاتها، وكنت على استعداد. كان لدي ثقة هذا العام. كنت أقول لنفسي أن العام الماضي لن يحدث مرة أخرى.

لقد كانت جولة انتقامية. وليس هناك طريقة أفضل من مواجهتهم في البطولة والتغلب عليهم.”

بقيادة الطالبة الجديدة تيسا جونسون (19 نقطة)، امتلكت كارولينا الجنوبية ميزة 37-0 في نقاط مقاعد البدلاء، بينما سيطرت كاميلا كاردوسو (15 نقطة، 17 كرة مرتدة) على الداخل.

أثار تقدم الربع الرابع بفارق 14 نقطة هتافات “USC” التي تم إسكاتها عندما قلص فريق Hawkeyes الفارق إلى خمسة قبل 4:12 للعب.

كانت هذه آخر مرة سجلت فيها ولاية أيوا.

قال ستالي: “لديك فريق مليء باللاعبين الذين ربما شعروا أن التقدم يتضاءل إلى درجة أصبح فيها شخص مثل كايتلين يتقدم بفارق خمس نقاط على أيوا”. “عندما تم استدعاء الوقت المستقطع، كان بإمكانك سماع جميع اللاعبين، جميعهم، يتحدثون فقط عن مدى حاجتنا إلى التوقف”.

اكتملت جولة الانتقام.