لاعب كنتاكي جون كاليباري يضع اللمسات الأخيرة على صفقة الانضمام إلى أركنساس في مباراة كرة السلة الجامعية المذهلة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لاعب كنتاكي جون كاليباري يضع اللمسات الأخيرة على صفقة الانضمام إلى أركنساس في مباراة كرة السلة الجامعية المذهلة - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 8 أبريل 2024 07:23 صباحاً

Advertisements

لقد مر أقل من شهر عندما أعاد مدرب كنتاكي جون كاليباري تأكيد التزامه تجاه مشجعي Wildcats، والآن يبدو أنه ربما لم يكن التزامًا قويًا كما بدا.

اتخذ البحث عن التدريب في أركنساس منعطفًا مفاجئًا عندما ظهرت تقارير متعددة تربط كاليباري بوظيفة Razorbacks الشاغرة.

يقوم مدرب كرة السلة الجامعي الأسطوري وأركنساس بوضع اللمسات الأخيرة على صفقة مدتها خمس سنوات لكاليباري لتولي منصب المدرب الرئيسي التالي للبرنامج،

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من الصفقة خلال الـ 24 ساعة القادمة، بحسب المنفذ.

أجرى مسؤولو المدرسة وكاليباري مناقشات حول الوظيفة ومات نورلاندر من شبكة سي بي إس الرياضية أنه يتفاوض مع أركنساس.

يتطلب عقد كاليباري مع كنتاكي إبلاغ المدرسة إذا ناقش فرصة عمل أخرى في مدرسة مختلفة وكان أحد المانحين الرئيسيين في أركنساس “مستعدًا لتقديم التزام كبير لجلب كال إلى أركنساس”. .

تعد الأخبار بمثابة تطور مفاجئ لكاليباري، الذي بدا وكأنه يخطط للبقاء في ليكسينغتون على الرغم من النهاية المخيبة للآمال الأخرى في وقت مبكر من بطولة NCAA.

على الرغم من حصول المدرسة على لقب وطني في عام 2012 وقيادتهم إلى الظهور في Final Four في 2011 و2014 و2015 وظهور 12 في بطولة NCAA بشكل عام، إلا أن المؤمنين في Wildcats أصبحوا قلقين بعد خروجين بالضربة القاضية في الجولة الأولى.

انتهى موسم كنتاكي على يد سانت بيتر المصنف رقم 15 في عام 2022 والمصنف رقم 14 أوكلاند هذا العام، مما أدى إلى تكهنات واسعة النطاق حول مستقبله مع البرنامج قبل أن يؤكد هو والمدير الرياضي ميتش بارنهارت أن كاليباري سيعود للموسم السادس عشر. .

“لقد كان هذا المعيار من الألقاب الوطنية موجودًا هنا منذ المدرب روب” بعد إقصاء Wildcats من البطولة.

“الشيء الوحيد الذي أقوله لجميع جماهيرنا. انا ذاهب للعمل. هذا هو الالتزام الذي أعطيه للجماهير. أنا أحبه. هذا ما أريد. هذه هي. دعونا نجتمع معًا ونفعل شيئًا ما.”

لن يدين كاليباري للمدرسة بدفع قيمة الاستحواذ إذا ترك عقده مبكرًا – والذي يستمر حتى موسم 2028-29 – ويساعد كنتاكي على تجنب دفع 33 مليون دولار له إذا طردوه بعد هذا الموسم.

تبحث أركنساس عن مدرب جديد لقيادة برنامجها بعد استقالة إريك موسلمان الأسبوع الماضي لتولي منصب جامعة جنوب كاليفورنيا.