تطور أنتوني فولبي قبل الموعد المحدد بكثير في نعمة يانكيز الرئيسية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تطور أنتوني فولبي قبل الموعد المحدد بكثير في نعمة يانكيز الرئيسية - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 8 أبريل 2024 03:19 صباحاً

Advertisements

لقد تخطى أنتوني فولبي خطوة. لقد تحول من مبتدئ موهوب ولكن غير مكرر إلى شيء أصبح سريعًا – بسبب عدم وجود مصطلح أفضل – مخضرمًا في العام الثاني.

وقال خوسيه تريفينو: “أشعر وكأنني رأيت حفنة من الرجال في مثل عمره يقومون بعملهم، ولكن ليس بهذه السرعة”. “إنه يستجيب للمباراة على مستوى مختلف [from last year]، فهو يستجيب للتعديلات التي أجراها. من مقعدي، من الممتع جدًا مشاهدته.”

في مباراة مطاطية شاقة يوم الأحد مليئة بالمشي والأخطاء، حقق فولبي ما يعادل ثلاثية مزدوجة. كان لديه ثلاث ضربات. لقد سرق قاعدتين رئيسيتين. ولليوم الثاني على التوالي – والفوز الثاني على التوالي يانكيز – قام باللعب الدفاعي الرئيسي عندما هزم فريق يانكيز بلو جايز 8-3.

“ما الذي لم يفعله؟” قال جيانكارلو ستانتون عندما سئل عما أثار إعجابه في فولبي. “لقد كان في كل مكان في الدفاع. إنه يضرب الكرة في جميع أنحاء الملعب. إنه يسبب الفوضى في قواعد الفريق الآخر.

وجه ستانتون أكبر ضربة حيث فاز فريق يانكيز بالسلسلة الثالثة على التوالي لافتتاح هذا الموسم ضد فريق فاصل 2023. تساءلت في عمود قبل بضعة أيام عن المدة التي يمكن أن يستمر فيها فريق يانكيز مع ستانتون حيث امتدت صراعاته من العام الماضي إلى هذا الموسم مع 13 ضربة في 25 مباراة. لكنه حصل على ثلاث ضربات وهوميروس مكشطة حائط قصيرة الشرفة في انتصار 9-8 ليلة السبت ثم بطولة كبرى لا شك فيها ليضع فريق يانكيز في المقدمة 5-1 في الشوط الثالث يوم الأحد.

بالنسبة لليانكيز، فإن جزءًا من مدى جودتهم يدور حول مدى ارتفاع طاقم الممثلين الداعمين لآرون جادج وخوان سوتو. القاضي وسوتو – إذا سمحت الصحة – يشعران بأنهما من المسلمات للتفوق. لكن هل تعتبر هذه الأيام القليلة الماضية علامة على أن ستانتون يتمتع بالفعل بنصف ظهره السفلي قويًا ومتوازنًا ومستعدًا للمزج معهم؟

هل يستطيع أنتوني ريزو الانضمام إلى قوة منتصف التشكيلة؟ كان DJ LeMahieu يلعب ويركض في الملعب قبل مباراة الأحد. يستغرق Gleyber Torres وقتًا طويلاً في الخفافيش دون أن يقدم الكثير حتى الآن. أليكس فيردوجو وأوستن ويلز من الخفافيش اليسرى، ويكافحون حتى الآن في بداية هذا الموسم.

لكن ربما ضمن كل هذا، لا يوجد لاعب حيوي مثل فولبي. لما يعنيه في عام 2024. وما يعنيه للمضي قدمًا. لما يعنيه على اللوحة، ولكن أيضًا مع إمكانية أن يكون أفضل لاعب في فريق يانكيز.

قال آرون بون: “لقد بدأ يبدو وكأنه ذلك اللاعب المتكامل والجيد حقًا”.

كان لدى فولبي موسم مبتدئ صعب على اللوحة، حيث وصل إلى 0.209 وحقق 27.9 بالمائة من ظهوراته على اللوحة. لقد كرس نفسه في غير موسمه لتسطيح تأرجحه للوصول بشكل أفضل إلى الكرات السريعة في الطابق العلوي أثناء استخدام الملعب بأكمله.

في الموسم الماضي، نجح في سحب الكرة بنسبة 45.6% من ضرباته عندما كانت الكرة في اللعب. لقد بلغ 26.9 هذا العام، حيث تم وضع اثنين من أغانيه الفردية الثلاثة يوم الأحد في المجال الصحيح. لقد ضرب في 18.1 بالمائة فقط من ظهوراته في اللوحة. لقد وصل إلى 0.424 مع 1.092 OPS خلال 10 مباريات.

ضمن تلك الصعوبات التي واجهها عام 2023، عزز فولبي مشاعره القوية بالفعل بشأن أخلاقيات العمل والمكياج داخل ناديه من خلال الفوز بالقفاز الذهبي وسرقة 24 قاعدة. ولكن حتى في تلك المجالات، يبدو أن هناك صقلًا ونضجًا ونموًا. كانت الضربة الخلفية لفولبي وقوته في المركز الثاني من الجوراسي دانييل فوغلباخ أمرًا أساسيًا في عدم تقويض فريق يانكيز لكل ما كان تقدمًا بنتيجة 9-2 يوم السبت.

في يوم الأحد، مع تقدم فريق يانكيز بنتيجة 6-3، قام فولبي بإيقاف انزلاقي مثير، وظهر ليطرد كيفن كيرماير ليفتتح الهدف الثامن، مما يمنع بدء المزيد من التسديدات المتأخرة المحتملة من بلو جايز. ربما تكون أفضل مجاملة يمكن أن تقدمها للمدافع هي أن تسأل زملائك في الفريق عمن يرغبون في رؤية الكرة تضرب في مكان كبير. أعتقد أن فولبي قد يفوز بتصويت يانكيز الآن.

أيضًا، من خلال التخلي عن الكثير من هذا التقدم الكبير يوم السبت، اضطر يانكيز إلى استخدام إيان هاميلتون وكلاي هولمز. أراد بون الابتعاد عن يومي الأحد. وقد ساعد فولبي في جعل ذلك ممكنًا. لقد قاد الجزء السفلي من المركز الثامن برصاصة فردية في الاتجاه المعاكس ، ثم سرق المركزين الثاني والثالث في طريقه لتسجيل أول جولتين من تأمين يانكيز في الإطار الذي دفع التقدم من 6-3 إلى 8-3.

قال هولمز: “تلك المسرحيات الصغيرة تحدث فرقًا كبيرًا”. “هذه هي الخطوة التالية بالنسبة له – تلك اللحظات التي تغير قواعد اللعبة حيث لا تؤثر على مباراة اليوم فحسب، بل على مباراة الغد أيضًا. وذلك عندما تصبح أكثر قيمة للفريق. ومن الواضح أن لديه ذلك بداخله.

فولبي هو طالب في السنة الثانية يلعب مثل أحد كبار السن. يبلغ من العمر 23 عامًا في ثلاثة أسابيع وفي السنة الثانية يشعر بأنه أحد المحاربين القدامى.