من المقرر أن يبدأ جيريت كول لاعب يانكيز في خطوة إعادة التأهيل الإيجابية - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: من المقرر أن يبدأ جيريت كول لاعب يانكيز في خطوة إعادة التأهيل الإيجابية - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 8 أبريل 2024 02:27 صباحاً

Advertisements

إغلاق جيريت كول على وشك الانتهاء.

من المتوقع أن يبدأ الفائز بلقب AL Cy Young في لعب لعبة الصيد “في اليومين المقبلين”، حسبما قال آرون بون يوم الأحد، ربما يوم الاثنين.

بعد تشخيص إصابته بالتهاب الأعصاب والوذمة في مرفقه الأيمن – التقى بالدكتور نيل الاطرش في 14 مارس – تم وصف كول لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع من عدم الرمي.

لقد أبقى ذراعه نشطة أثناء إيقاف التشغيل، حيث قام بالحركات وقياسات البليومتريكس، بحيث لا يبدأ من الصفر تمامًا بمجرد أن يبدأ في الرمي.

ومع ذلك، من المتوقع أن يحتاج كول إلى حوالي ستة أسابيع – أي ما يعادل تدريب الربيع – ليتمكن من البناء بشكل كامل قبل أن يتمكن من العودة إلى فريق يانكيز.

وهو غير مؤهل للتنشيط من قائمة المصابين لمدة 60 يومًا حتى 27 مايو على أقرب تقدير.

كول هو واحد من عدد قليل من اللاعبين الذين تم تهميشهم في بداية هذا الموسم بسبب إصابات في المرفق، مع انضمام سبنسر سترايدر وشين بيبر ويوري بيريز إلى القائمة مؤخرًا.

وقال بون: “إنه أمر مثير للقلق، حجم الإصابات التي تحدث”. “أعتقد، من نواحٍ عديدة، أننا نتحسن بشأن كيفية بناء اللاعبين. لكن هذا شيء كبير، أن يتم تعزيزه بطريقة آمنة. أنا متأكد من أن كمية الأشياء الموجودة في جميع المجالات التي يمتلكها الرجال الآن هي عامل مهم.

ألقى اتحاد لاعبي MLB في بيان ليلة السبت باللوم على ساعة الملعب في سلسلة إصابات الرامي، على الرغم من رد MLB بأنه لا يوجد دليل يدعم هذا الارتباط.

“أعتقد أنه يمكن أن يكون أحد العوامل. قال بون: “هذا ممكن”. “أنا لا أعرف ذلك على وجه اليقين. أعتقد أن كل شيء مطروح على الطاولة وربما جزء من الحساء الذي يسبب بعضًا من هذا.


ضرب جليبر توريس وهو ينظر في الشوط الأول بعد التراجع عن منطقة الجزاء عندما قام بودين فرانسيس بتسليم اللوحة.

بدا أن فرانسيس قد اتخذ خطوة من الجزء الخلفي من المطاط قبل أن يتجه مباشرة إلى توصيله ويلقي رمية دعا إليها حكم لوحة المنزل أنجيل هيرنانديز للضربة الثالثة.

دافع توريس على الفور عن قضيته مع هيرنانديز وخرج بون للمناقشة أيضًا، ولكن دون جدوى.

“[The explanation was] قال بون: “لقد عاد وكان لديه الوقت وأكمل تحركه”. “بالتأكيد واحدة من تلك التي أريد النظر فيها والحصول على التفسير الدقيق لما هو مسموح به هناك. لم يكسر يديه أبدًا، وهو ما أفهمه، عندما تنزل من التل، عليك على الأقل كسر يديك. ربما كان ذلك ضمن القواعد إلى حد كبير، لكنه بدا غريبًا بعض الشيء بالتأكيد.


أخذ DJ LeMahieu الكرات الأرضية التي ضربته مباشرة في القاعدة الثالثة وقام ببعض الركض الخفيف بين القاعدة الأولى والثانية يوم الأحد، بما في ذلك بعض التوقفات والبدء.

يواصل المخضرم تكثيف عبء عمله من كسر غير نازح في قدمه اليمنى.


تم تأجيل مباراة يوم الاثنين من الساعة 2:05 مساءً إلى الساعة 6:05 مساءً لتجنب اللعب أثناء كسوف الشمس.

قال بون إنه لم يتم إخباره ما إذا كان فريق يانكيز سيحتاجون إلى تغيير أي من أعمالهم السابقة للمباراة في الملعب.

وقال جيانكارلو ستانتون: “كان من الممتع اللعب خلال تلك الفترة، هذا أمر مؤكد”. “نأمل أن نتمكن من مشاهدته هنا في وقت التدريب وسيكون رائعًا.”

قال بون إنه لم يفكر كثيرًا في تغيير الوقت.

وقال بون: “من الواضح أن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله”. “أتذكر أنه كان هناك واحد عندما كنت في بطولة Little League العالمية [in 2017] عندما كان لدينا النظارات هناك. لقد كان الأمر مثيرًا للاهتمام بالتأكيد.”