آرون جادج وجيانكارلو ستانتون هومر في دور يانكيز يقضم بلو جايز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: آرون جادج وجيانكارلو ستانتون هومر في دور يانكيز يقضم بلو جايز - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 7 أبريل 2024 07:35 صباحاً

Advertisements

ما بدا في السابق وكأنه انتصار سهل لليانكيز تحول إلى مفاجأة، حيث تعثرت لعبة الثيران واضطر آرون بون إلى اللجوء إلى كلاي هولمز ليحقق الفوز الأخير بنتيجة 9-8 على تورونتو في ليلة سبت باردة في ذا برونكس.

بعد أن تخلى Luke Weaver عن ثلاث أشواط للمساعدة في إعادة Blue Jays إلى اللعبة، تخلى إيان هاميلتون عن شوط آخر في الجزء العلوي من المركز التاسع، وترك المباراة مع المتسابقين في المركزين الثاني والثالث وخرج واحد.

أغلق هولمز، الذي لم يكن حادًا بشكل خاص هذا الموسم، الأمر لتحقيق النصر، لكن يانكيز لم يتوقعوا فرض ضرائب كبيرة على لعبة الثيران الخاصة بهم بعد التقدم بستة أشواط بعد جولتين و9-2 بعد ستة.

لكن هاميلتون خرج من البطولة بثنائية RBI لديفيس شنايدر.

جاء هولمز للتخلي عن التهديف المباشر بواسطة أليخاندرو كيرك وأغنية RBI المنفردة لـ Cavan Biggio مما جعلها لعبة ذات جولة واحدة قبل ضرب جورج سبرينغر لإنهائها.

تعمق آرون جادج وجيانكارلو ستانتون في الجزء السفلي من الجزء الأول.

عاد أنتوني ريزو أيضًا لأول مرة هذا العام وقضى ستانتون أول ليلة له بثلاث ضربات منذ عام 2022، حيث سجل فريق يانكيز أكبر عدد من الجولات في موسم الشباب.

أدى الفوز إلى رفع فريق يانكيز إلى 7-2، مما منحهم سبعة انتصارات في أول تسع مباريات للمرة الثانية فقط منذ عام 2004.

لكنها لم تكن ليلة مثالية لليانكيز.

في مواجهة صاحب اليد اليمنى كيفن غوسمان، الذي انخفضت سرعته طوال نزهته القصيرة، سجل يانكيز ثلاثة أشواط في الأول والثاني.

لقد جاء ذلك من مخالفة كانت صامتة في الغالب في المباراة الافتتاحية على أرضهم يوم الجمعة، عندما تم إغفالهم للمرة الثانية هذا الموسم.

لقد انقضوا بسرعة في ليلة السبت الباردة في الملعب.

بعد أن قام خوان سوتو بمسيرة واحدة في الجزء السفلي من الأول – حيث وصل إلى القاعدة للمرة الأولى من ثلاث مرات في الليل – تبعه القاضي بانفجار يبلغ طوله 425 قدمًا في ساحة لعب الزائر في يسار الوسط.

كان هوميروس ذو الجولتين – على فاصل 0-2 من Gausman – هو الثاني للقاضي هذا الموسم ومنح يانكيز التقدم 2-0.

خرج ريزو قبل أن يرسل ستانتون واحدًا إلى المجال الصحيح في الجولة الثانية على أرضه.

بالنسبة لستانتون، كسر انزلاقًا 0 مقابل 11. لقد كان عمره 3 مقابل 24 فقط في الموسم.

أهدر فريق Blue Jays تقدمًا مزدوجًا في الميدان المعاكس بواسطة جورج سبرينغر في الأول لليوم الثاني على التوالي.

كلارك شميدت، الذي تخلى عن جولتين في 4 ¹/₃ الأدوار، تليها اعتزال فلاديمير غيريرو جونيور، بو بيشيت و جاستن تورنر ليجدوا سبرينغر في المركز الثالث.

بعد جولة لاحقة، تخلى شميدت عن ثنائية فردية لإيرني كليمنت ونجا سالمًا مرة أخرى، مع بعض المساعدة من مسرحية رائعة لأوزوالدو كابريرا، الذي سدد بشكل جيد على يمينه وقام برمية قوية من المركز الثالث ليضع برايان سيرفن في النهاية. الشوط.

افتتح أنتوني فولبي الجزء السفلي من الثانية من خلال الوصول إلى تدخل الماسك ثم سرق المركز الثاني. مشى أوستن ويلز وخصص كابريرا لتحميل القواعد.

سجلت ذبابة جليبر توريس فولبي وأرسلت ويلز إلى المركز الثالث.

سجل ويلز من تمريرة قبل أن يقود سوتو منفردة إلى اليمين في كابريرا ليجعل النتيجة 6-0 وينهي أمسية غوسمان البائسة.

قام شميدت بتحميل القواعد بواحد في الثالثة. اصطف جاستن تورنر ذبابة التضحية إلى اليسار في الجولة الأولى في تورونتو.

تخلى صاحب اليد اليمنى عن الجولة الثانية في الشوط الرابع بعد ثنائية أخرى في المقدمة، تمت إزالة هذا بواسطة كليمنت وشميدت مع دخول واحد وخروج واحد في الشوط الخامس، بعد أن ألقى 91 رمية.

تم استبداله بـ لوك ويفر، الذي تعثر في الشوط السابع عندما سمح بثلاثة أشواط قبل أن يدخل فيكتور جونزاليس ويحصل على آخر نتيجتين من الشوط.

أنهى هاميلتون المركز الثامن، لكنه واجه مشكلة في المركز التاسع، عندما وصل تورنر ودانيال فوغلباخ إلى القاعدة لبدء الشوط.