توقعات WWE WrestleMania 40 ليوم السبت: سيطرة رومان رينز وذا روك - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توقعات WWE WrestleMania 40 ليوم السبت: سيطرة رومان رينز وذا روك - موقع الخليج الان المنشور في السبت 6 أبريل 2024 04:31 مساءً

Advertisements

إذا أردنا أن نحكم على أي ليلة في ريستليمانيا 40 هي الأكثر كثافة، فهذه هي الليلة.

بدأت WWE الأمور في فيلادلفيا بطريقة كبيرة حيث حصلنا على عودة The Rock الحقيقية إلى الحلبة بعد 11 عامًا والسلسلة الطويلة التي لم تهزم فيها بطلة العالم للسيدات ريا ريبلي وبطل القارات غونتر في خطر أمام منافسين موثوقين.

يحقق Jimmy وJey Uso حلمهما في مواجهة بعضهما البعض في WrestleMania، ولا يمكن أن تتسع الشقوق في أساس The Judgment Day، وتخوض Jade Cargill أول مباراة لها خارج Royal Rumble في WWE.

ما سيحدث في الحدث الرئيسي سيكون هو القصة حيث أن لها تأثيرًا مباشرًا على كيفية تنفيذ سعي كودي رودز لإنهاء قصته يوم الأحد. فوز رودس ورولينز على رومان رينز وذا روك يعني منع The Bloodline من الظهور في الصف الأول في الحلبة. الخسارة وقواعد السلالة حيث يحدث كل شيء.

مع وجود الكثير على المحك، يبذل كاتب عمود المصارعة المحترف جوزيف ستاسزيفسكي في The Post قصارى جهده للتنبؤ بما سيحدث في الليلة الأولى من WrestleMania 40 من Lincoln Financial Field يوم السبت (7 مساءً، الطاووس).

رومان رينز وذا روك على كودي رودز وسيث رولينز

هناك حقا طريقة واحدة فقط يمكن أن تسير بها الأمور. يحتاج The Rock – The Final Boss – إلى تثبيت Cody Rhodes لضمان قواعد السلالة بين الكابوس الأمريكي وابن عمه Roman Reigns يوم الأحد على بطولة WWE العالمية بلا منازع. الأسئلة هي ما إذا كان سيتم ذلك بشكل نظيف وما إذا تم الكشف عن أعضاء جدد في Bloodline.

أعتقد أننا سنحصل على عضو آخر على الأقل لجعل مهمة رودس تبدو أكثر صعوبة وتتطلب مساعدة إضافية. يعتبر عداء الروك ورودس أكثر سخونة من أي شيء آخر بين المنافس والبطل. لذا فإن هذا قد يجعل نجم هوليوود خصمًا محتملاً لرودس ويضيف إلى المساعدة التي قدمها روك لرينز.

هذه هي أول مباراة حقيقية لروك منذ خسارته أمام جون سينا ​​في الحدث الرئيسي لريسلمانيا 29، والذي أصيب فيه. سوف نكتشف مقدار الصدأ الدائري – إن وجد – الموجود في قاعة المشاهير المستقبلية.

ريا ريبلي (ج.) على بيكي لينش للاحتفاظ ببطولة العالم للسيدات

بيكي لينش هي شخص لا يحتاج إلى بطولة لتكون ذات صلة ولا يحتاج إلى تألق كونه الشخص الذي يهزم ريا ريبلي في النهاية. إنها أيضًا شخص قادر على ذلك بشكل معقول، على الرغم من أن شخصيتها أمضت الشهر الماضي في تلطيف نفسها من خلال المباريات ضد نيا جاكس وليف مورغان. ومع ذلك، فإن الخسارة في أول لقاء لهما على الإطلاق لن يؤدي إلى ظهور قصة أكبر تنتهي بشكل جيد بالنسبة إلى لينش.

بالنظر إلى أن ريبلي تم تثبيته آخر مرة في مايو 2022 على يد ليف مورغان، فإن WWE بحاجة إلى الحماية في المرة القادمة التي يحدث فيها ذلك بأي ثمن. قد ينجح الرجل في التغلب على هذه الهزيمة في وقت لاحق من العام، لذا إذا كان لينش هو من هزم مامي أخيرًا، فلن يكون ذلك في ريستليمانيا. ومع ذلك، أفضل أن أرى تلك اللحظة تصنع شخصًا آخر أو تشعل منافسة لسنوات قادمة بدلاً من ذلك.

غونتر (ج) يتفوق على سامي زين ليحتفظ ببطولة القارات

نعم، يتدرب سامي زين مع تشاد جابل الآن وهذا من شأنه أن يضيف القليل من الأمل في أن يتمكن المنافس من التغلب على غونتر وإنهاء أطول بطولة إنتركونتيننتال في التاريخ. يمكن أن يساعد جابل في محاربة الإمبريالية. لكن في المخطط الكبير للأشياء، من الصعب رؤية زين يفوز.

لم تكن أي من صور بطولة العالم جاهزة لدخول غونتر إليها وكان المشجعون فاترين بشأن حصول زين على هذه اللقطة على أي حال. يجب أن يتم صنع الشخص الذي يهزم غونتر أخيرًا عن طريق تثبيت كتفيه على السجادة أو منح غونتر شخصًا ليحصل على الخلاص منه في النهاية باعتباره وجهًا محبوبًا. لم يحدد زين أيًا من تلك المربعات، لذلك يستمر ركض Ring General.

جيمي أوسو على جي أوسو

نعم، لقد كلف جيمي شقيقه التوأم جاي كلا من بطولة WWE العالمية بلا منازع وبطولة القارات ويستحق الثأر. لكن هذا لن يساعد في تحقيق الهدف الأكبر لقصة The Bloodline وهو رفع مستوى كل فرد في العائلة قدر الإمكان. إن رفع جيمي من كونه مجرد عضلات رومان رينز إلى ما يقرب من المستوى الذي وصل إليه جاي بالفعل من شأنه أن يعيده إلى التغلب على شقيقه في “الحدث الرئيسي” مرة واحدة على الأقل – حتى لو كان ذلك يتضمن التدخل.

ربما ينتصر جاي في النهاية، لكن جيمي يحتاج إلى لحظة لنفسه. هناك أيضًا فرصة جيدة لبقاء الأخوين على الجانب الآخر من The Bloodline لبعض الوقت، وهذا سيعطي WWE سببًا لإعادة الأمور إلى ما كانت عليه في وقت لاحق.

Awesome Truth (The Miz and R-Truth) over The Judgment Day (فين بالور وداميان بريست (ج)، DIY (جوني جارجانو وتوماسو سيامبا)، The New Day (كوفي كينغستون وكزافيير وودز)، New Catch Republic (بيت دان) وتايلر بات)، A-Town Down Under (Austin Theory وGrayson Waller) للفوز ببطولة WWE للفرق الزوجية بلا منازع

يبدو من المؤكد أن فين بالور وداميان بريست من فريق The Judgment Day لن يغادرا بلقب الزوجي بلا منازع. إنها مجرد مسألة من يريد WWE أن يحصل على الفوز. يبدو أن The Awesome Truth هو الأكثر احتمالاً بالنظر إلى أن R-Truth قد تشابك في قصص The Judgment Day لمدة شهر وكان عضوًا فضفاضًا بشكل مضحك في المجموعة لبعض الوقت قبل أن يطرده القس. سيكون الجمهور كبيرًا لذلك ومن المرجح أن يكتب لهم WWE الفوز من خلال حادث الحقيقة.

إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن الممكن أن يحدث فوز DIY نظرًا لأنه أول ريستليمانيا لجوني جارجانو وتوماسو تشامبا. في النهاية، قد تكون القصة واللحظة مع Awesome Truth رائعة للغاية بحيث لا يمكن تفويتها في مباراة قد تسرق الأضواء في وقت مبكر من الليل.

جايد كارجيل وناعومي وبيانكا بيلير على التحكم في الضرر (داكوتا كاي وكايري سين وأسكا)

جايد كارجيل لم تخسر في أول مباراة حقيقية لها في WWE وخاصة في ريستليمانيا. ومع ذلك، فهو إعداد مثالي بالنسبة لها لأنها موجودة مع بعض من أفضل ما تقدمه WWE ولن تضطر إلى التعرض بشكل مفرط. السؤال هو من سيحصل على الدبوس ويأخذه لأنه يمكن إعداد الكثير من هذه المباراة.

يمكن أن تضع كارجيل نفسها في صورة بطولة WWE للسيدات إذا هزمت آيو سكاي بايلي، ويمكن أن يصبح بيلير وناعومي سريعًا المتنافسين رقم 1 على بطولات الفرق الزوجية للسيدات أسكا وسان. مع احتمالية الخيار الأخير، سيكون بيلير جزءًا من النهاية. أود أن أراها هي و جايد أو ثلاثتهم ينالون السقوط في نفس الوقت حتى لا أترك أي شك.

دومينيك ميستيريو وسانتوس إسكوبار زيادة ري مستريو وأندرادي

واجه دومينيك ميستيريو موجة من الحظ السيئ مؤخرًا حيث كان عمره 1-5 فقط، بما في ذلك أربع خسائر متتالية في مبارياته المتلفزة هذا العام، ويبدو أن قصة دوم بحاجة إلى الوصول إلى الحضيض حتى يتمكن من الذهاب إلى مكان ما. ربما هذا هو عليه.

ولكن بعد ذلك تغير كل شيء يوم الجمعة في سماك داون عندما تعرض دراجون لي، شريك ميستيريو الأصلي، لهجوم خلف الكواليس من قبل مهاجم مجهول. قام Andrade بعد ذلك بتشغيل Legado del Fantasma والتقى مجددًا مع Zelina Vega وLWO. ما زلنا لا نعرف من هاجم لي. لذا فإن العرضية المزدوجة ستحسم هذه المباراة. حدسي يقول أن كارليتو هو الذي يطعن ميستريو وLWO.