يساعد زملاء فريق ميتس لويس سيفيرينو في السيطرة على الكناس الضال - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يساعد زملاء فريق ميتس لويس سيفيرينو في السيطرة على الكناس الضال - موقع الخليج الان المنشور في السبت 6 أبريل 2024 01:23 مساءً

Advertisements

سينسيناتي – في فشله في افتتاح الموسم، فقد لويس سيفيرينو كاسحته. بعد الاكتشاف الذي تم خلال جلسة عمل هذا الأسبوع، يعتقد أنه وجده مرة أخرى.

كان فريق Mets الأيمن سعيدًا بأغراضه ومكنسته خلال عرض قوي في دوري الجريب فروت لكنه لم يدخل الملعب في الموسم العادي.

أول ظهور له يوم السبت – ستة أشواط مسموح بها على 11 ضربة في خمس جولات في خسارة برورز – شمل مكنسة مسطحة لم تكنس، وواحد من الدوار في منتصف اللوحة ريس هوسكينز تم إطلاقه في جولة على أرضه مرتين.

أدى ارتباك سيفيرينو إلى التحدث هذا الأسبوع في ساحة اللعب مع شون مانيا ويوهان راميريز، اللذين يقومان برمي الكناس، ومدرب الرمي جيريمي هيفنر.

أظهر مانيا وراميريز لسيفيرينو كيف سيطروا على الملعب (وهو أمر يختلف عن شريط تمرير سيفيرينو)، وأدرك سيفيرينو أنه فقد قبضته التي استخدمها خلال فصل الربيع الناجح بمهارة.

قال سيفيرينو يوم الجمعة قبل أن يفتتح فريق ميتس السلسلة ضد الريدز في جريت أمريكان بول بارك، حيث من المقرر أن يحصل سيفيرينو على الكرة يوم السبت: “كنت أقول، إنها لا تتحرك بشكل صحيح”.

“كان تدريب الربيع جيدًا. وفجأة اختفت. كنت أحمل الكرة، فقالوا لي: “هذه ليست الطريقة التي ترمي بها الكرة”. هذا هو الطريق الصحيح.'”

عرف هيفنر أن هناك شيئًا غريبًا في العرض من ملف تعريف الحركة الخاص به وبعض أعمال الفيديو، ثم شهد عيد الغطاس.

قام سيفيرينو بتعديل قبضته، وبدأ في رمي الملعب وشهد عودة الحركة.

قال هيفنر: “في بعض الأحيان تحدث هذه الأشياء، حيث تعتقد أنك تمسك الكرة بطريقة معينة، ثم لا تفعل ذلك، ثم لا تصحح الأمر على الفور. ومن ثم لا تقدم عرضًا جيدًا كما ينبغي.”

لا يمتلك فريق ميتس لاعبًا صحيًا ذو اتجاه صاعد أعلى من سيفيرينو، لاعب كل النجوم مرتين والذي كان من بين أفضل الرماة في اللعبة في عامي 2017 و18 مع فريق يانكيز.

لكن بعد عدة إصابات ومواسم، كان سيفيرينو في حالة من الفوضى العام الماضي، عندما سار موسم عقده بشكل سيء قدر الإمكان وانتهى بـ 6.65 عصرًا.

انقض فريق ميتس على لاعب كروستاون السابق وراهن بمبلغ 13 مليون دولار على أنه يمكنهم مساعدة سيفيرينو في العثور على نفسه القديم.

جلب الربيع التفاؤل، لكن ظهوره الأول أثار مخاوف من عدم إنقاذ سيفيرينو. كان العديد من ميتس في الأسابيع الأولى من مواسمهم سيئة، ولكن الاحتمالات هي أن الضاربين المتراجعين مثل فرانسيسكو ليندور وبراندون نيمو سوف يخرجون منه.

لا توجد ضمانات للارتداد من سيفيرينو، الذي يمكن القول إن مباراته الأولى السيئة كانت أسوأ علامة على موسم الفريق حتى الآن.

ومع ذلك، فإن سيفيرينو لا يشعر بالإحباط إلى حد كبير لأنه يعتقد أنه أصلح الخطأ الذي حدث. عادت سرعته (الكرة السريعة التي بلغ متوسطها 95.5 ميلاً في الساعة ولامست 98.1 ميلاً في الساعة) وهو سعيد بقدرته على التحكم (لم يمشي ضد ميلووكي).

قال سيفيرينو: “أشعر وكأنني قريب حقًا”.

سوف يحتاجه فريق ميتس. من المحتمل أن يغيب كوداي سينجا حتى يونيو بسبب إجهاد في الكتف، كما أن تايلور ميجيل – بديله – سيغيب أيضًا عن الملاعب بسبب إجهاد في الكتف الأيمن.

كان فريق ميتس يائسًا بما يكفي للتعاقد مع جوليو طهران للانضمام إلى دورة تضم لاعب الجمعة خوسيه كوينتانا، والمانيا الواعدة، وأدريان هاوسر القوي إن لم يكن أكثر.

تعتمد معظم الآمال في مفاجأة ميتس هذا الموسم على منشورات مثل سيفيرينو في العثور على أسقفها.

مما يجعل تحقيق Bullpen بمثابة تطور كبير محتمل لـ Severino وفريقه.

وقال هيفنر: “عادةً لا تسير الأمور بهذه الطريقة”. “عادة ما يكون الأمر أكثر من مجرد إصلاح ثنائي أو ثلاثة أو شيء ميكانيكي، شيء من هذا القبيل.

“لكي تكون مجرد قبضة خفية، وكل شيء [sweeper] هو أن يفعلوا ما تريد منهم أن يفعلوه، كان من الرائع حقًا رؤيته.