كايلي كيلسي وجيسون سوديكيس يتصدران عنوان Iowa-UConn March Madness Final Four المرصع بالنجوم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كايلي كيلسي وجيسون سوديكيس يتصدران عنوان Iowa-UConn March Madness Final Four المرصع بالنجوم - موقع الخليج الان المنشور في السبت 6 أبريل 2024 12:19 مساءً

Advertisements

كانت النجوم تتألق داخل وخارج الملعب ليلة الجمعة في كليفلاند.

بينما تغلبت كايتلين كلارك وأيوا على بايج بيكرز وأوكون، 71-69، في Rocket Mortgage FieldHouse، كانت كايلي كيلسي وجيسون سوديكيس من بين المشاهير الذين حضروا مباراة Final Four الكبيرة في بطولة NCAA.

شوهدت كيلسي، زوجة مركز إيجلز السابق جيسون كيلسي، قبل بدء المباراة وهي تتجه إلى مقعدها قبل أن تستمتع بالمباراة المثيرة بين قوتي كرة السلة في الكلية للسيدات.

“الجميع يشاهد الرياضة النسائية”، شارك الحساب الرسمي لـ March Madness X بابتسامة مع عينين نجمتين.

ولم يكن من الواضح ما إذا كان جيسون، وهو مواطن من كليفلاند هايتس بولاية أوهايو، موجودًا هناك.

كايلي، التي نشأت خارج فيلادلفيا، كانت حاضرة في مباراة فيليز يوم السبت الماضي حيث قام زوجها بإلقاء إحدى الملاعب الاحتفالية الأولى قبل التوقيع على مسامير برايس هاربر.

في هذه الأثناء، كان Sudeikis حاضرًا أيضًا وظهر في البث البديل ESPN 2 الذي استضافه أساطير WNBA Sue Bird وDiana Taurasi.

ارتدى نجم “Ted Lasso” سترة UConn Huskies كبيرة الحجم، والتي حرص على إخبار الجمهور بأنها كبيرة عن عمد ولا تناسب شكل الجسم.

“انظر إلى هذا، انظر إلى هذا. لا، لم أفقد وزني خلال فترة الاستراحة، إنه مقاس XXL. أ [1990s] XXL شرعي،” قال الممثل بضحكة كبيرة.

كان Sudeikis حاضرًا في عدد من ألعاب Iowa هذا العام، حيث دعم كلارك في Elite Eight في ألباني عندما هزمت Iowa Angel Reese وLSU.

ومن بين الحضور أساطير كرة السلة للسيدات تشيل ميلر ومايا مور إيرونز والمغني داريوس روكر.