تم تصوير كيتلين كلارك في عظمة March Madness بمساعدة الشاشة المتحركة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تم تصوير كيتلين كلارك في عظمة March Madness بمساعدة الشاشة المتحركة - موقع الخليج الان المنشور في السبت 6 أبريل 2024 11:35 صباحاً

Advertisements

كليفلاند – حصلت كايتلين كلارك على 40 دقيقة إضافية، وحصلت على 40 دقيقة أخيرة لمحاولة ارتداء التاج كملكة رياضتها.

كن متواجدًا أمام جهاز التلفزيون الخاص بك إذا لم تكن محظوظًا بما يكفي للانغماس في جيوبك للحصول على مقعد داخل Rocket Mortgage FieldHouse لمشاهدة Caitlin Clark وهي تحاول إسقاط قوة ساوث كارولينا 36-0 وتستهلك المحادثة بصفتك عنزة كرة السلة الجامعية للسيدات إذا فعلت ذلك.

في بعض الأحيان يكون الحظ أفضل من الخير، ويتم استدعاء شاشة متحركة مثيرة للجدل ومثيرة للجدل ضد عاليه إدواردز مع بقاء 3.9 ثانية في الوقت الذي أتيحت فيه الفرصة لـ UConn للتخلص من الانزعاج وترك جينو أوريما غاضبًا ويعض لسانه و لقد دمرت كلاب الهاسكي وقاومت بشكل مفهوم شعور We Wuz Robbed.

سُرقت تمريرة هانا ستولكي. دعا UConn المهلة. 9.3 ثانية متبقية. آيوا 70، يوكون 69.

ثم جاءت المكالمة المسموعة “جولة ستورز”.

قالت بايج بوكرز وهي تبكي مع عدم وجود موسم متبقٍ: “لا توجد مباراة واحدة تفوز بلعبة كرة سلة أو تخسر مباراة كرة سلة”.

ساعد هذا في دفع كايتلين كلارك، أبرز معالم الرياضة، واختيار مشاهدي التلفزيون، إلى مباراة البطولة الوطنية.

تم حرمان كلارك من مباراة البطولة قبل عام وعاد للانتقام.

لم تكن المرأة الخارقة ليلة الجمعة خلال فوز ولاية أيوا بنتيجة 71-69 على UConn، وسيتعين عليها أن تكون المرأة الخارقة في آخر 40 دقيقة من مسيرتها المهنية التي حطمت الأرقام القياسية. حتى أنها أهدرت الثانية من رميتين حرتين قبل 3.9 ثانية من نهاية المباراة بعد The Call Heard 'Round Storrs وكانت محظوظة لأن سيدني أفولتر أجبر الكرة المرتدة على الكرة المرتدة.

قد يتعين عليها أن تلعب أفضل لعبة في حياتها من أجل النجاة من هجوم داون ستالي في ساوث كارولينا.

جعلت كلارك الجماهير المؤيدة لولاية أيوا تهتف لها مرة أخرى ضد UConn وBueckers، وستحاول إرشادها إلى قمة جبل كرة السلة في كلية السيدات بدءًا من الساعة 3 مساءً يوم الأحد.

وتناثرت الفتيات الصغيرات اللاتي يرتدين القمصان رقم 22 في جميع أنحاء الساحة. وليس الفتيات الصغيرات.

خسر لاري بيرد في مباراة بطولة الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات عام 1979 أمام ماجيك جونسون وولاية ميشيغان، لكن ذلك لم يمنع أحدًا من مناداته بلاري ليجند.

إن عبقرية كايتلين كلارك المذهلة في الملعب ورفع مستوى رياضتها بالطريقة التي اتبعتها وقبولها لدور النموذج الملهم يضمن مكانتها الأسطورية عندما تنقل مواهبها إلى WNBA.

ولكن إذا كنت تريد تحدي إرثك من خلال الفوز بالبطولة، فإن كايتلين كلارك لديها هذه الدقائق الأربعين الأخيرة لتصعد إلى العرش.

بطريقة ما، ستكون هي إيلي مانينغ الذي يتطلع إلى إنهاء موسم توم برادي المثالي للباتريوت.

في تلك الليلة، لم تكن (كلارك) هي القناصة التي أحبتها الأمة. لقد غطتها نيكا موهل، مع وجود مدافع مساعد على أهبة الاستعداد. كانت 3 مقابل 11، 0 مقابل 6 من وست دي موين في الشوط الأول، مع ثلاث تحولات وأربع تمريرات حاسمة وست نقاط. لقد أنهت برصيد 21 نقطة في تسديد 7 مقابل 18 – 3 مقابل 11 من مدى 3 نقاط – مع تسع متابعات وسبع تمريرات حاسمة وأربع تحولات.

قال كلارك: “لقد قاموا بعمل رائع في حراستي”.

كانت أوريما تقطع رأس الثعبان. جعلها كلاب الهاسكي تتخلى عن الكرة. تم رفض تمريراتها. سرق إدواردز كسولًا لـ Stuelke. وتأخرت ولاية أيوا بتسعة. مع بقاء 6:41 قبل نهاية الشوط الأول، حصلت كايتلين كلارك على نقطتين، رمية ركنية في الدقيقة الأولى.

تركها دفاع UConn مرتبكة وقلق زملائها في الفريق.

جلس الحشد المؤيد لولاية أيوا متجمدًا ومصدومًا.

كانت المرأة الخارقة بحاجة للظهور والظهور بسرعة لإنقاذ الموسم. المرأة الخارقة لم تظهر بهذه السرعة

جناحها الأيسر 3 في بداية الشوط الثاني جعل جماهير هوك تنتظر الانفجار.

قامت بتحريك جناح أيسر 3 وسقطت أمام مقعد أيوا وتعرضت لخطأ وأغرقت الرمية الحرة وانخفض فريق هوكي 44-43.

وهنا جاءت الضجة التي أحدثتها آيوا للبطلة.

لقد حصلت على المزيد من المساعدة من زملائها في الفريق أكثر من المعتاد، وخاصة Stuelke ذو الأخلاق المعتدلة، الذي لعب بنار مستعرة (23 نقطة) غالبًا ما كان يفتقد.

قال كلارك: “لم نكن لنصل إلى هذه المرحلة الآن لو كان هناك لاعب واحد فقط”.

حسنًا، كانت هناك مناسبات كان فيها اللاعب واحدًا فقط. ها.

الربع الرابع الآن آيوا 51، يوكون 51.

وقت الفوز.

والآن أدرك كلارك ذلك.

ذهبت كلارك خلف ظهرها وحفرت 3.

هدير.

قادت إلى الطوق وتعرضت للخطأ. صنع كلا الرميتين الحرتين. ضرب الطائر السحب. غاب عن شعار غير حكيم 3. انحرف وسرق تمريرة وأطعم Stuelke لرمية الكرة.

لقد ثبت أنه كاف، بالكاد.

لقد فقدت الكرة وقام بيكرز بحفر 3.

أنقذتها الشاشة المتحركة القاتلة وموسمها.

ستكون كيتلين كلارك هي المستضعفة هذه المرة. بخير معها. لقد حصلت على هذه الدقائق الأربعين الأخيرة. كل ما أرادت من أي وقت مضى. لا يهم كيف حصلت عليه.