لا يبدو كال كلاتربوك من سكان الجزيرة جاهزًا للتقاعد بعد: “لا يزال قادرًا” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لا يبدو كال كلاتربوك من سكان الجزيرة جاهزًا للتقاعد بعد: “لا يزال قادرًا” - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 أبريل 2024 11:43 مساءً

Advertisements

في اليوم الذي تم فيه الإعلان عن كال كلاتربوك كمرشح سكان الجزيرة لجائزة بيل ماسترتون التذكارية، أعطى اللاعب القوي البالغ من العمر 36 عامًا إشارة قوية إلى أنه لا يخطط لأن يكون هذا الموسم هو الأخير له.

وقالت كلاتربوك للصحفيين في مكالمة عبر تطبيق Zoom: “لم أفكر في الأمر حقًا، فقط لأنني لست متأكدة من وجود أي شيء للتفكير فيه”. “إذا لم يسير موسمي بشكل جيد هذا العام، إذا تعرضت لإصابة كبيرة أخرى، ربما كان لدي شيء للتفكير فيه. لكن في ذهني، أعتقد أنني مازلت قادرًا. وهذا شيء آخر من تلك الأشياء التي لم أفكر فيها كثيرًا بصراحة. إنه شيء سوف ينجح بنفسه.

“من الواضح أن الأمر ليس تحت سيطرتي. ما في سيطرتي هو الخروج إلى هناك والقيام بعملي. وإذا واصلت الذهاب إلى هناك وأداء وظيفتي بشكل جيد، فأنا متأكد من أنه ستكون هناك فرصة إذا أردت ذلك.

تم ترشيح Clutterbuck، الذي ينتهي عقده بعد هذا الموسم، لجائزة Masterton Trophy – التي تكافئ المثابرة والتفاني والروح الرياضية – من قبل فرع سكان الجزيرة في رابطة كتاب الهوكي المحترفين.

على الرغم من معاناته من العديد من الإصابات في الماضي، فإن كلاتربوك في طريقه للعب جميع المباريات الـ 82 لأول مرة في مسيرته.

كما أصبح أول لاعب يسجل 4000 نتيجة منذ أن بدأ الدوري في الاحتفاظ بالإحصائيات رسميًا في موسم 2005-06.

“هاتين الكلمتين [perseverance and dedication] قال كلاتربوك: “إنها نوع من كل شيء بالنسبة لي”. “هذه هي الأشياء التي سمحت لي بالقيام بذلك طوال فترة وجودي، وما إذا كنت أعاني من الإصابات أم لا.

“هذان هما الشيئان اللذان كانا يتحدثان دائمًا منذ أن كنت طفلاً في ويلاند، أونتاريو ومدربي وكل من كان في اللعبة عن الموهبة كشيء واحد، ولكن العمل الجاد والتفاني والالتزام هو الشيء الوحيد الذي يضع الناس في فئة مختلفة. ومن حسن حظي أن ذلك تأثر بي في سن مبكرة وأصبح جزءًا من نسيجي وأليافي.

قال كلاتربوك طوال هذا الموسم إنه على الرغم من عمره، فإنه لا يزال يشعر بالارتياح وأن الإصابات التي تعرض لها – قطع التزلج في عام 2019، ومشكلة في الكتف تطلبت إجراء عملية جراحية في عام 2022 – لم تكن نتيجة لانهيار جسده.

وقال: “من الواضح أنني كنت محظوظًا بعض الشيء في السنوات الأربع أو الخمس الماضية”. “ثم تقضي موسمًا قصيرًا، وهو الأمر الذي كنت أتمتع فيه بصحة جيدة في الغالب [in 2020-21]أعتقد أن هذا يعطي نوعًا من الوهم بأنني لم أعد قادرًا كما كنت في السابق، لكنني سعيد لأنني حصلت على هزة عادلة هذا العام.

ونأمل أن يكون ذلك في العام المقبل.