احتمالات الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية لعام 2024، التنبؤ: فضل راسل ويلسون البدء مع ستيلرز على جاستن فيلدز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: احتمالات الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية لعام 2024، التنبؤ: فضل راسل ويلسون البدء مع ستيلرز على جاستن فيلدز - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 أبريل 2024 04:35 مساءً

Advertisements

هناك منافسة قورتربك تختمر في بيتسبرغ، لكن صانعي الاحتمالات لا يرون أنها منافسة على الإطلاق.

يعد المتصل بالإشارة المكتسب حديثًا راسل ويلسون هو المرشح المفضل بنسبة -750 في FanDuel Sportsbook ليكون لاعب الوسط الأساسي لفريق ستيلرز في الأسبوع الأول من موسم 2024 على الرغم من تداول الفريق لصالح جاستن فيلدز، الذي لديه +450 تسديدة طويلة لاغتصاب ويلسون.

أكد مدرب ستيلرز مايك توملين مكان ويلسون في الجزء العلوي من مخطط العمق في أواخر مارس في اجتماعات مالكي اتحاد كرة القدم الأميركي، لكنه ترك الباب مفتوحًا لسرقة فيلدز الوظيفة.

وقال توملين، وفقًا لـ ESPN: “لقد كنا شفافين للغاية بشأن الترتيب الهرمي، على الأقل في البداية”. أعتقد أن هذا يوفر الوضوح لجميع الأطراف المعنية. راسل هو المخضرم، رجل. لقد حصل على عملية استعداد مثبتة. لقد كان في هذا الدوري لفترة طويلة. إنه قادر على حشد القوات، وأجهزة الاستقبال، والأطراف الضيقة، والركض للخلف، وما إلى ذلك.

“لقد حصل على الكثير من الخبرة فيما يتعلق بما يلزم ليكون الرجل على مدار تقويم مدته 12 شهرًا، وأعتقد أن هذا شيء يمكن لشاب أصغر سنًا مثل جاستن أن يتعلم منه.”

وأضاف توملين: “كن مطمئنًا عندما يحين وقت المنافسة، سيتم منح جاستن فرصة للمنافسة، وسنسمح لهؤلاء الأشخاص بتسوية الأمور بأنفسهم”.

أضاف ستيلرز كلاً من ويلسون وفيلدز في مارس في تغيير شامل إلى غرفة QB الخاصة بهم بعد التداول بعيدًا عن كيني بيكيت.

مع برونكو في عام 2023، ألقى ويلسون، 35 عامًا، 26 هبوطًا مع ثمانية اعتراضات.


الرهان على الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية؟


تم وضع Pro Bowler تسع مرات على مقاعد البدلاء من قبل المدرب الرئيسي Sean Payton في أواخر ديسمبر وتم إطلاق سراحه لاحقًا من قبل النادي في مارس.

ألقت الحقول 16 هبوطًا وركضت لأربعة آخرين مع تسعة اعتراضات في 13 مباراة لفريق الدببة في عام 2023.

بعد الانتقال من فيلدز، من المتوقع على نطاق واسع أن يختار فريق الدببة فريق USC قورتربك كاليب ويليامز باعتباره الاختيار العام رقم 1 في مسودة NFL 2024.