أعلن غاري كوهين أن فريق ميتس في “الحضيض” قبل فوزه الدراماتيكي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أعلن غاري كوهين أن فريق ميتس في “الحضيض” قبل فوزه الدراماتيكي - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 5 أبريل 2024 02:43 صباحاً

Advertisements

من غير الممكن أن يغرق فريق ميتس أقل من هذا.

كانت تلك أفكار غاري كوهين، مذيع الفريق منذ فترة طويلة على قناة SNY، والذي أعرب عن أسفه للوضع خلال الشوط الثامن من النصف الثاني من المباراة المزدوجة يوم الخميس ضد النمور قبل أن يحقق الفريق فوزًا بنتيجة 2-1. في الجزء السفلي من التاسع.

“لا أحد في الملعب. 0-5. قال كوهين: “لم تكن هناك إصابات خلال 7. يبدو الأمر وكأنه الحضيض”.

ستصبح الأمور أكثر إشراقًا على الأقل في وقت قصير، حيث سجل هاريسون بادر الضربة الأولى للفريق في المباراة في الجزء السفلي من المركز الثامن، ثم سجل بيت ألونسو شوطًا منفردًا على أرضه ليعادل المباراة بنتيجة 1-1 في القاع. من التاسع.

في وقت لاحق من اليوم التاسع، خص تيرون تايلور بريت باتي لتحقيق الفوز، وهو الأول لميتس هذا الموسم.

افتتح فريق Mets الموسم بعد أن اكتسح فريق Brewers على أرضه وخسر أول مباراتين من سلسلته ضد النمور.

قال لاعب الدفاع براندون نيمو بعد اكتساح ميلووكي: “إنه مجرد شيء عليك التغلب عليه”. “سواء خسرنا ثلاث مباريات متتالية الآن أو خسرنا ثلاث مباريات متتالية في يونيو، فستكون الأسئلة نفسها. علينا فقط التركيز على المباراة القادمة. ستكون هناك أوقات سيئة خلال العام، وربما نتعامل معها أيضًا في البداية.

كان النصف الأول من الضربة الرأسية المزدوجة يوم الخميس مؤلمًا بشكل خاص، حيث تقدم فريق ميتس 3-0 بعد خمس أشواط لكنه فجر التقدم وخسر في النهاية 6-3 في 11 جولة.

قبل الضربة الرأسية المزدوجة، كان مدرب ميتس الجديد كارلوس ميندوزا صريحًا بشأن كيف فاجأته البداية البطيئة لهذا الموسم.

قال مندوزا: “ليست الطريقة التي توقعتها، لأكون صادقًا معك”.

“لقد مررنا بالكثير، خاصة في السلسلة الأولى… عليك فقط الاستمرار والاستعداد والاعتماد على اللاعبين والمدربين. سوف نتجاوز ذلك.”