شاهد كيف ينهار ستيفن أ. سميث عندما كشفت جراحة جوليوس راندل على الهواء مباشرة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: شاهد كيف ينهار ستيفن أ. سميث عندما كشفت جراحة جوليوس راندل على الهواء مباشرة - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 4 أبريل 2024 11:16 مساءً

Advertisements

سميث يشعر بمشاعره بعد الخسارة الساحقة لمهاجم نيكس أول ستار جوليوس راندل.

علم مضيف برنامج “First Take” أن راندل سيخضع لعملية جراحية في الكتف في نهاية الموسم أثناء بثه على الهواء يوم الخميس وكان رد فعله مثيرًا كما كان متوقعًا.

سميث – الذي وضع رأسه بين يديه قبل أن يضرب المكتب مرارًا وتكرارًا في حالة من الاشمئزاز – تحدث بصوت عالٍ عن نيكس المحبوب بينما كانت الموسيقى المسرحية تعزف في الخلفية.

“[The Knicks were] 24-9 [on] 47 بالمائة من إطلاق النار، وصول OG Anunoby [after a trade with the Raptors in December 2023] قال سميث: “لقد حصلوا على أفضل رقم قياسي في شهر يناير”.

كانت شخصية ESPN تشير إلى الأوقات الأكثر سعادة، عندما كان نيكس يتقدم عاليًا قبل أن يخلع راندل كتفه الأيمن في الفوز على ميامي هيت في 27 يناير.

قال سميث إنه يعتقد أن نيكس كان في وضع ممتاز للقيام بمرحلة ما بعد الموسم مع راندل السليم.

“لقد أتيحت لك الفرصة حيث يبدو ميلووكي مشتبهًا به، وميامي تبدو مشتبهًا بها في بعض الأحيان، [Sixers star center] إصابة جويل إمبييد [knee]قال سميث. “لقد أتيحت لهم الفرصة للوصول إلى نهائيات المؤتمر ضد بوسطن ثم حدث هذا.

“لا يمكنك تعويض ذلك يا رجل. فقط اذهب، اذهب فقط،”اختتم حديثه وهو يضع رأسه في يده مرة أخرى.

سيتم إعادة تقييم (راندل) خلال خمسة أشهر قبل مباراة الخميس ضد الملوك.

لم يلعب نجم كل النجوم ثلاث مرات منذ تعرضه لإصابة في كتفه غير المسدد.

وعاد إلى التدريبات الشهر الماضي أثناء إعادة تأهيل الإصابة، لكنه لم يحصل على تصريح طبي للاتصال.

وفي أواخر فبراير، قال راندل البالغ من العمر 29 عامًا إنه يشعر بالارتياح ويستهدف العودة قبل نهاية الموسم العادي، لكنه لم يستبعد إجراء عملية جراحية محتملة.

“سوف نرى. لا تزال هناك خطوات ضرورية. إنها عملية لكل شيء. قال راندل في ذلك الوقت: “يجب أن أزن كل شيء في النهاية وأقرر من هناك”. “لكنني الآن أركز فقط على محاولة تجنب ذلك [surgery]من الواضح أن أعود إلى الملعب في أقرب وقت ممكن”.

نيكس 15-14 في 29 مباراة بدون راندل.

سيحتاجون إلى Anunoby من أجل القيام بدفعة فاصلة في سباق المؤتمر الشرقي، ومع ذلك، فهو يتعامل مع إصابة في المرفق تتطلب عملية جراحية في يناير.

ومن المقرر أن يغيب بطل الدوري الاميركي للمحترفين البالغ من العمر 26 عامًا عن مباراته التاسعة على التوالي يوم الخميس.

ويحتل نيكس (44-31) حاليًا المركز الخامس في الشرق، بينما يحتل ساكرامنتو المركز الثامن في الغرب.

تم إدراج ميتشل روبنسون (الكاحل) وجوش هارت (المعصم) على أنهما مشكوك فيهما بالنسبة لنيكس.