بسبب 5 مليون جنيه.. نجم الزمالك يعلن انتقاله إلى الأهلي ويصدم جماهير الأبيض

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بسبب 5 مليون جنيه.. نجم الزمالك يعلن انتقاله إلى الأهلي ويصدم جماهير الأبيض في المقال التالي

Advertisements

عمر شويل - جدة أشارت مصادر مسؤولة بنادي الزمالك، بأن لاعب الفريق قد أخبر الإدارة بشكل رسمي بنيته لعدم تجديد عقده مع النادي، وهو ما يعني بأن مستقبله مع القلعة البيضاء قد وصل إلى نقطة النهاية بعد سنوات طويلة قضاها في زعيم ميت عقبة، وبالتالي سيرحل اللاعب عن صفوف الفريق خلال صيف عام 2024 وسيكون من الممكن بان يوقع لأي نادي آخر بدءًا من يناير المقبل.

لاعب الزمالك يقرر الرحيل عن النادي

قال مصدر مقرب من لاعب الزمالك أحمد فتوح، بأن الأخير قد أخبر كل المقربين منه برغبته في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، وخاصة بعدما شعر بعدم تقدير مسؤولي الفارس الأبيض له واستمرارهم في محاولات تجديد عقد زميله في الفريق أحمد سيد زيزو وتقديم راتب خيالي له، في حين لم يقدم له الزمالك أي عرض مناسب للتجديد.

وبحسب المصدر، فإن آخر عرض قد تم تقديمه لأحمد فتوح من أجل التجديد للزمالك كان براتب 15 مليون جنيه في الموسم، وهذا في الوقت الذي كان فيه اللاعب قد طلب الحصول على أكثر من 20 مليون كراتب سنوي.

حقيقة انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي

في هذا الصدد، كشفت تقارير إعلامية عن وجود مفاوضات قد تمت بالفعل بين لاعب الزمالك أحمد فتوح، وبين بعض المسؤولين في النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب قد تلقى عرضًا رسميًا من الأهلي براتب يصل لنحو 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا بجانب بعض الإضافات الأخرى التي تجعله من بين لاعبي الفئة الأولى في القلعة الحمراء في حال انتقاله إلى هناك.