مع السلامة يا حريف.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” مقابل مليون دولار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مع السلامة يا حريف.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” مقابل مليون دولار في المقال التالي

Advertisements

عمر شويل - جدة أعلن مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد وافق بالفعل على رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعدما تحصل الأخير على عرض رسمي من قبل نادي كبير في المنطقة العربية، طلب فيه الحصول على توقيع اللاعب بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة مقابل مبلغ مالي قد يصل لنحو مليون دولار تقريبًا، وهذا بجانب بعض الإضافات والحوافز الأخرى التي سيحصل عليها الأهلي بناءً على مستويات اللاعب.

لاعب الأهلي ينتقل إلى الترجي

قالت تقارير إعلامية، بأن نادي الترجي الرياضي التونسي قد نجح في إقناع إدارة القلعة الحمراء بالاستغناء عن خدمات اللاعب الشاب محمد الضوي كريستو، خلال الساعات المقبلة وقبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في تونس.

وأوضحت التقارير، بإن إدارة الأهلي قد أعطت الضوء الأخضر إلى نظيرتها في الترجي للدخول في مفاوضات رسمية مع اللاعب ووكيل أعماله من أجل حسم تفاصيل العقد والاتفاق على بعض البنود الشخصية على غرار الراتب وكذلك مدة التعاقد وغيرها من تلك الأمور.

وبحسب المصادر القريبة من الأهلي، فإن الإدارة كانت لا ترغب في البداية بالتفريط في خدمات التونسي الشاب، ولكن “كريستو” قد تحدث لمسؤولي الشياطين الحمر وأقنعهم برغبته في الرحيل والحصول على فرصة مع فريق جديد في أقرب وقت ممكن، وخاصة بعدما تم استبعاد اللاعب من المباريات الأخيرة للفريق الأحمر وبات من المؤكد بأن لن يتحصل على الفرصة في ظل وجود أكثر من لاعب مميز في نفس مركزه.

قرارات هامة في الأهلي

في سياق آخر، رفض مجلس إدارة القلعة الحمراء فكرة رحيل المدرب السويسري مارسيل كولر، وهذا بعدما تلقى الأخير عرضًا من نادي الهلال السعودي، حيث يرغب الأخير في الاستعانة بخدمات المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة القادمة، مع دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والبالغ نحو مليون دولار أمريكي.

ولكن إدارة الأهلي قد رفضت هذا الأمر شكلًا ومضمونًا وأكد لوكيل أعمال كولر، بأنها متمسكة ببقاءه على رأس القيادة الفنية للشياطين الحمر في الفترة المقبلة.