عرضوا مرتب أكبر.. أول تعليق من نجم الزمالك حول انتقاله إلى الأهلي رسميًا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عرضوا مرتب أكبر.. أول تعليق من نجم الزمالك حول انتقاله إلى الأهلي رسميًا في المقال التالي

Advertisements

عمر شويل - جدة يراقب النادي الأهلي وضع لاعب الزمالك وموقفه من تجديد عقده مع الفارس الأبيض، وخاصة بعدما انتشرت شائعات حول رغبة اللاعب في عدم التجديد وإمكانية الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الزمالك في الصيف المقبل، عقب انتهاء عقده بشكل كامل مع النادي الأبيض، وهو ما يجعلنا على موعد مع صفقة جديدة قد تكون حديث الساعة في الشارع الرياضي داخل مصر.

الأهلي يقترب من نجم الزمالك

أفادت مصادر إعلامية، بان مسؤولي الأهلي قد قدموا عرض رسمي بالفعل إلى أحمد فتوح، لاعب القلعة البيضاء ونجم منتخب مصر، وذلك في حال ما إذا كان قراره النهائي هو عدم تجديد عقده مع الزمالك والرحيل بشكل مجاني بعد نهاية العقد في صيف عام 2024.

وأشارت المصادر، بأن الأهلي قد قدم نحو 20 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وهذا بجانب مكافأة توقيع تصل لنحو 10 مليون جنيه، وهذا بسبب كون اللاعب لن يكلف خزينة النادي أي مبالغ مالية لكونها صفقة انتقال حر.

ومن المتوقع بأن يرد لاعب الزمالك على عرض الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تم إعطاءه مهلة حتى نهاية الشهر الجاري من أجل إعطاء رأيه النهائي في مسألة اللعب في صفوف القلعة الحمراء.

لاعب الزمالك يرفض تجديد عقده

الجدير بالذكر بأن أغلب التقارير الإعلامية تؤكد عدم موافقة اللاعب أحمد فتوح على البقاء في صفوف الزمالك، وخاصة بعدما تجاهلت الإدارة الحالية طلباته ورفضت حصوله على راتب يتساوي فيه مع نجم الفريق أحمد سيد زيزو، وهو 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، وأكدت بأن هذه المطالب مبالغ فيها للغاية.

ومن المتوقع بأ ن يرحل “فتوح” عن صفوف الزمالك خلال الصيف المقبل بعدما ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بشكل رسمي.