هيمضي معانا ببلاش.. أول تعليق من الأهلي حول التعاقد مع “ساحر بيراميدز” رسميًا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر هيمضي معانا ببلاش.. أول تعليق من الأهلي حول التعاقد مع “ساحر بيراميدز” رسميًا في المقال التالي

Advertisements

عمر شويل - جدة كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، عن تفاصيل الأخبار المتداولة بخصوص التعاقد مع لاعب بيراميدز خلال سوق الانتقالات القادمة أي صيف عام 2024، مؤكدًا بأنه بالفعل قد تمت مفاوضات بين المارد الأحمر من جهة وبين اللاعب ووكيل أعماله من الجهة الأخرى، وذلك بهدف معرفة رأيه في مسألة الانتقال نحو صفوف الأهلي عقب انتهاء عقده مع الفريق السماوي بشكل رسمي في الصيف القادم.

مفاوضات الأهلي مع نجم بيراميدز

قال مصدر رسمي بأن النادي الأهلي قد استطلع رأي اللاعب المغربي الدولي وليد الكرتي، من أجل معرفة مدى رغبته في الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في صيف عام 2024.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن “الكرتي” قد رحب بارتداء القميص الأحمر بالفعل، وأكد لمسؤولي الأهلي بأن اللعب في أكبر نادي بأفريقيا هو شرف لأي لاعب.

ومن المتوقع بأن يحاول مسؤولي الأهلي تقديم عرض مغري إلى اللاعب براتب ضخم قد يصل لنحو مليون دولار في الموسم، وهذا بهدف إقناعه بعدم تجديد عقده مع بيراميدز ورفض كل المغريات المادية هناك والانتقال إلى المارد الأحمر بعد نهاية عقده.

أزمة في بيراميدز بسبب هدف الأهلي

الجدير بالذكر بأن العديد من التقارير الإعلامية قد أكدت بان عقد وليد الكرتي مع النادي السماوي، سوف ينتهي بعد ختام منافسات الموسم المقبل، أي أنه سيكون بإمكان اللاعب التوقيع لنادي آخر بدءًا من شهر يناير المقبل.

وكان “الكرتي” قد طلب من مسؤولي بيراميدز تأجيل مسألة تجديد عقده بالوقت الحالي، حيث أنه لا زال يفكر في مستقبله بشكل يغلب عليه التأني بعض الشيء، ولم يحسم مصيره بعد سواء بالاستمرار في الدوري المصري أو العودة إلى المغرب من جديد.