رياضة

من هو معلق مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس انتركونتيننتال للأندية 2024؟

عدن - كتب محمد سعد - من هو معلق مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس انتركونتيننتال للأندية 2024؟ تنطلق غدًا الثلاثاء، مباراة الأهلي المصري أمام نظيره العين الإماراتي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس انتركونتيننتال للأندية، والتي من أجلها يبدأ الأهلي اليوم، الإثنين في إنهاء استعداداته من أجل حسم الصعود لدور نصف النهائي، ليلاقي الفائز من بطل أمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية، لكن من هو معلق مباراة الأهلي والعين الإماراتي؟.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس انتركونتيننتال للأندية

وقبل الحديث عن معلق مباراة الأهلي ضد العين، ننوه إلى أن موعد مباراة الأهلي المصري ضد العين الإماراتي، ستكون غدًا الثلاثاء، الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

وسوف يحضر المباراة مالا يقل عن 52 ألف مشجع، حيث أعلنت شركة التذاكر “تذكرتي” عن أنه تم نفاذ عدد التذاكر المخصصة للمباراة.

العين الإماراتي العابر إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس الأندية انتركونتيننتال عن طريق نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة قاتلة (6-2) على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، يطمح بكل قوة في اجتياز عقبة نادي القرن المصري، والذي لا يوجد في سجله التاريخي أي هزيمة من فريق إماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

لقد أعلنت قناة أون تايم سبورت عن حصولها على حق النقل لمباراة الأهلي والعين الإماراتي، والمقرر لها الثلاثاء القادم 29 أكتوبر 2024، لكن لم يتم الإعلان بعد عن اسم معلق المباراة، والذي بالتأكيد سنعرفه لاحقا.

انتظرونا على #أبوظبي_الرياضية 1 [

Advertisements

قد تقرأ أيضا