رياضة

مهمته تصليح الكارثة التي فعلها " المنتهي مانشيني " !! تعليق مثير من الصبحان على عودة رينارد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مهمته تصليح الكارثة التي فعلها " المنتهي مانشيني " !! تعليق مثير من الصبحان على عودة رينارد في المقال التالي كتب محمد سعد - ضجة كبرى وزلزلة شهدتها الساحة الكروية على النطاق المحلي السعودي مساء أمس بصورة كبيرة وهي ما بدأت فعليًا منذ يومين تقريبًا؛ حيث تم الإعلان الرسمي عن فسخ العلاقة التعاقدية بين كلٍ من الاتحاد السعودي لكرة القدم والمدير الفني روبيرتو مانشيني إيطالي الجنسية قائد المنتخب الأخضر.

ليتبع هذا الخبر الناري قرار أكثر نارية وهو أنه قد تم التعاقد مع البديل أو بمعنى أصح عاد صاحب الدفّة السابق؛ وذلك من خلال الكشف عن هوية المدرب الجديد وهو الفرنسي هيرفي رينارد الذي وجّه إلى جماهير الأخضر توضيحًا على رحيله مبررًا إياه بأنه كان بداعي الاستجابة لنداء الوطن.

في هذا السياق انطلقت التعليقات على هذا الحدث المُشوق والمثير للحماس والتي جاء من بينها تعليق لملك التوقعات حسن الصبحان؛ وهو ما سلّط الضوء على المهمة النفسية التي سيتولاها الفرنسي أكثر من المهمة الفنية.

فقال الصبحان عبر منصة إكس "المدرب المناسب في الوقت المناسب نحتاج مدرب يهتم في الجوانب النفسية أكثر من الفنية، لأن اللاعبين محبطين وفقدوا الثقة في أنفسهم مع المنتهي مانشيني".

Advertisements

قد تقرأ أيضا