رياضة

هل يكررها الزمالك ويفوز بالسوبر؟ دوافع الأبيض للفوز علي الأهلي اليوم

عدن - كتب محمد سعد - هل يكررها الزمالك ويفوز بالسوبر؟ دوافع الأبيض للفوز علي الأهلي اليوم يستعد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، إلى خوض مباراة الزمالك والأهلي اليوم أمام السويسري مارسيل كولر، وذلك في إطار منافسات نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، حيث تقام مباراة الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة مساءً اليوم الخميس، ويقام اللقاء على ملعب محمد بن زايد، من أجل تحديد بطل النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر المصري، وسوف نوضح لكم دوافع الأبيض للفوز علي الأهلي اليوم.

دوافع الأبيض للفوز علي الأهلي اليوم

مباراة اليوم للفوز على لقب السوبر المصري، تبدو غامضة بعض الشي ومصير هذه المباراة من الصعب التكهن به، خاصة وأن كلًا من الثنائي البرتغالي والسويسري أصبحا يعرفان قدرات بعضهما جيدًا، ولكن الزمالك لديه دوافع أخري وهي:

  1. أولها هي تحقيق الفوز علي المرة الثانية علي التوالي والحصول علي بطولة جديدة تُضاف إلى بطولاته خاصة بعد الحصول علي السوبر الأفريقي والفوز علي الأهلي بركلات الترجيح.
  2. يرغب كافة لاعبي الزمالك في الفوز اليوم من أجل مؤازرة لاعبي الزمالك دونجا ومصطفي شلبي ومدرب الفريق عبد الواحدالسيد الذين تعرضوا لأحداث أمنية تمنعهم من التواجد خلال لقاء اليوم، ويرغب لاعبي الفريق في إهداء الفوز لهم وتحقيق بطولة جديدة من الغريم التقليدي.

تشكيل الزمالك اليوم

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • بخط الدفاع: عمر جابر، وحسام عبد المجيد، وحمزة المثلوثي، واللاعب محمود بن تايك.
  • بخط الوَسَط: محمد شحاتة، وعبد الله السعيد، وناصر ماهر.
  • في خط الهجوم: كونراد (محمد حمدي)، زيزو، وسيف الدين الجزيري.

تشكيل الأهلي اليوم

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في الدفاع: عمر كمال عبد الواحد “أكرم توفيق”، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله.
  • في الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق “أحمد نبيل كوكا”، إمام عاشور.
  • في الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

قناة أون تايم سبورتس، تجري تغطية خاصة لمباراة نهائي كأس السوبر المصري، بداية من السابعة مساءً، في حين ينطلق الأستوديو التحليلي من خلال قناة أبو ظبي الرياضية، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت الإمارات، من خلال تقديم يعقوب السعدي، وإم بي سي مصر تقدم الأستوديو التحليلي لمباراة نهائي كأس السوبر المصري، إبراهيم فايق، الذي ينطلق في تمام الخامسة مساءً.

Advertisements

قد تقرأ أيضا