رياضة

هل يطيح بعرض مان يونايتد لأجل الأخضر؟! مفاجأة يكشفها دوجاري عن مستقبل زين زيدان

شكرا لاهتمامكم بخبر عن هل يطيح بعرض مان يونايتد لأجل الأخضر؟! مفاجأة يكشفها دوجاري عن مستقبل زين زيدان على موقع الخليج الان عدن - محمد سعد - قرر لاعب منتخب فرنسا السابق كريستوف دوجاري أن يقوم بحسم الجدل الذي تمت إثارته حيال صديقه المقرب زين الدين زيدان؛ وهو ما يخص أنه صار على مقربة من أرض المملكة العربية السعودية من أجل تدريب منتخبه.

إلا أن تصريح دوجاري جاء صادمًا لكافة جماهير الأخضر؛ حيث إنه أعلنها بشكلٍ صريح أن المملكة لن تكون الوجهة التي سيفكر الفرنسي في القدوم إليها في الوقت الحالي.

ذلك لأنه لا يريد حاليًا إلا أن يسترخي مع عائلته والاستمتاع بالإجازة خلال فترة راحته الحالية حيث لا يرتبط بأي التزامات فعلية مع أي نادٍ.

لكن المفاجأة المدوية التي قام بتفجيرها وأكد على أن تدريب الأخضر سيكون أمرًا بعيد المنال فهي أن زيدان قد استقبل عروضًا مغرية عدة؛ وهي ما جاء على رأسها عرضان من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، إلا أنه لم يحسم أمره حيالهما.

من الجدير بالذكر أن مستقبل المنتخب السعودي لا يزال محل إثارة قلق الجماهير وهو تحت قيادة روبيرتو مانشيني الذي لا يزال متبقيًا على انتهاء عقده ثلاثة مواسم تقريبًا؛ إلا أنه لم يقدّ الأخضر إلا نحو النتائج غير المرضية بالمرة وآخرها التعادل السلبي أمام البحرين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا