رياضة

محمد معروف حكمًا لمباراة الزمالك وبيراميدز .. والغندور لمواجهة الأهلي وسيراميكا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر محمد معروف حكمًا لمباراة الزمالك وبيراميدز .. والغندور لمواجهة الأهلي وسيراميكا في المقال التالي كتب محمد سعد - أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء الطاقم التحكيمي لمباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري المقامة في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي خلال الفترة بين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بإعلان طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بالإضافة لطاقم حكام مباراة الزمالك مع بيراميدز، في مواجهتين تقاما غدًا الأحد على استادي محمد بن زايد، وملعب آل نهيان، في البطولة التي تقام للعام الثاني على التوالي بمشاركة 4 فرق أبطال الموسم الماضي.

ويشارك في البطولة الأهلي بطل الدوري المصري بالإضافة لبيراميدز بطل كاس مصر هذا بجانب سيراميكا كليوباترا  بطل كأس الرابطة وحصول الزمالك على بطاقة الدعوة.

محمد معروف حكمًا لمباراة الزمالك وبيراميدز

وأكد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أن محمد معروف سيكون هو حكم الساحة لمباراة الزمالك وبيراميدز، على أن يعاونه محمود أبو الرجال وهاني خيري حكام مساعدين فيما سيكون محمود ناجي هو الحكم الرابع.

ويقود غرفة تقنية الفيديو في المباراة الذي يقام على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي محمود عاشور حكم غلى أن يساعده عمر فتحي حكم مساعد تقنية (var)

الغندور حكمًا لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ووضع اللجنة أحمد الغندور حكمًا لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا التي ستقام على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، على أن يكون الثنائي المساعد له هما أحمد حسام طه وشريف عبد الله وسيكون الحكم الرابع هو أمين عمر.

ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو وائل فرحان على أن يساعده في تقنية الفيديو حكم الفار المساعد عيسى خليفة من دولة الإمارات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا