رياضة

تصريحات نارية من كولر قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا : لم أعتد وعد الجماهير بالألقاب

عدن - كتب محمد سعد - تصريحات نارية من كولر قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا : لم أعتد وعد الجماهير بالألقاب عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استعداد فريقه لخوض مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، والتي ستقام مساء غدًا الأحد في لقاء الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري الذي تستضيفه الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة 4 فريق هي الأهلي وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز والزمالك.

وأكد «كولر» في تصريحات للمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا أنه سعيد بالتواجد في أبو ظبي وأن الفريق كان لديه تدريب بالأمس وعقب المؤتمر لديه مؤتمر مشيرًا إلى أنه سيحدد شكل التشكيل الذي سيخوض به المباراة.

ووجه المدير الفني السويسري رسالة للجماهير بأنه ف يانتظارهم غدًا مشيرًا إلى أن وجودهم سيكون هو الدافع للفوز في المباراة والوصول للمباراة النهائية.

مدرب الأهلي: لم نحدد تشكيل الفريق في مباراة سيراميكا

وتحدث كولر عن التشكيل المتوقع مؤكدًا أنه لن يستطيع تحديد تشكيل الفريق الذي سيخوض الباراة حيث قال: «حصلنا على إجازة بعد مباراة السوبر الأفريقي، وبعدها انضم الدوليين لمعسكر المنتخب، استمر الفريق بدونهم وعادوا بعد رحلة سفر طويلة، تدربوا معنا تدريبين، هناك صعوبة في قدرتهم الذهنية والبدنية سنقيم أدائهم عقب المران».

وأضاف مدرب سويسرا أنه عقب السوبر حصل الفريق على إجازة وانضم الدوليين لمنتخب مصر، مشيرًا إلى أنهم لعبوا مباراة ودية وسنقييم ما قام به الفريق من محاضرات وتدريبات في مباراة الغد.

كولر: نبحث عن الفوز في مباراة الغد

وأتم كولر حديثه مؤكدًا أنه يبحث عن الفوز في المباراة مشيرًا إلى أن المباراة الغد تصل بالفريق للنهائي مشيرًا إلى أن هذا هو هدفه إلا أنه لا يعد الجماهير ببطولة.

كولر: سعيد بالتواجد في أبو ظبي ومستعدين لكأس السوبر المصري

Advertisements

قد تقرأ أيضا