رياضة

كولر يرفض عودة رمضان صبحي لصفوف الأهلي بشكل نهائي .. 3 أسباب وراء القرار

شكرا لاهتمامكم بخبر عن كولر يرفض عودة رمضان صبحي لصفوف الأهلي بشكل نهائي .. 3 أسباب وراء القرار على موقع الخليج الان عدن - محمد سعد - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة تردد اسم رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للعودة من جديد للفريق بعد 4 سنوات من تركه ورحيله للنادي السماوي، وذلك وفقًا للأنباء التي ترددت أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر، عرض عودة اللاعب قبل غلق باب الانتقالات الصيفية وتسوية الصفقة خلال تواجد الفريقين في العاصمة الإماراتية أبو ظبي خاصة بعد عرض الإسم على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من قبل محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي من أجل حسم عودته من جديد لصفوف الفريق.

تفاصيل طلب رمضان صبحي العودة لصفوف الأهلي

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «مولانا» أن إكرامي الشحات، أسطورة حراسة المرمى السابق في الأهلي، ووالد زوجة رمضان صبحي تحدث مع مسؤولين في الأهلي وعلى رأسهم محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي في مسألة عودة اللاعب من جديد للأهلي، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأضاف المصدر أن «إكرامي» أكد لـ«رمضان» أن اللاعب لم يخطأ بأي تصريحات في حق الأهلي وجماهيره وأنه من الممكن أن يخرج بفيديو اعتذار عما حدث، ليعده رمضان بعرض الملف على لجنة التخطيط بالنادي برئاسة مختار مختار، رئيس اللجنة.

موقف كولر من عودة رمضان صبحي

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط رفضت الفكرة إلا أنه طلبت من المدير الرياضي عرض الفكرة على كولر ليكون القرار الأخير منه خوفًا من غضب إكرامي وأن يتسبب في أزمة شخصية معه.

وأتم المصدر أن محمد رمضان شرح لكولر كل الملابسات الخاصة باللاعب وأسباب رحيله عن النادي قبل أن يؤكد المدرب السويسري للمدير الرياضي أنه لا يقبل هذه النماذج بالتواجد في النادي، بالإضافة لسبب ثان هو أنه ليس بحاجة لهذا المركز بالإضافة لأن رمضان صبحي لم يقدم المستوى المطلوب طوال السنوات الماضية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا