رياضة

هرفع قضية على اللي اتهموني.. أول تعليق من على أنباء إيجابية عينته المنشطات في كأس السوبر الأفريقي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر هرفع قضية على اللي اتهموني .. أول تعليق من على أنباء إيجابية عينته المنشطات في كأس السوبر الأفريقي في المقال التالي
كتب محمد سعد - رد المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن إيجابية عينة المنشطات التي خضع لها خلال مباراة فريقه أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي وسط الأنباء التي ترددت بأن هناك عينة إيجابية في كشف المنشطات التي خضع له لاعبو القطبين على هامش المباراة والذي وصل عددهم إلى 10 لاعبين وسط اتهامات شنها بعض الإعلاميين للظهير الأيسر المغربي بأن العينة الإيجابية تخصه وأنه سيخضع للتحقيق والإيقاف من قبل المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات.

بيان عاجل من بنتايك على أنباء تناوله منشطات في مباراة السوبر الأفريقي

ونشر وكيل بنتايك بيانًا رسميًا ينفي كل ما أشيع بأن عينة المنشطات الخاصة به في مباراة الأهلي والزمالك إيجابية موضحًا ان كل هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة ولم يقوم بها.

وقال وكيل اللاعب المغربي في بيانه: «نعرب عن استنكارنا للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي المبنية على شائعات وأخبار كاذبة منذ انضمامه للزمالك».

وأضاف البيان: «باسم اللاعب نكذب هذه الإدعاءات خصوصًا الشائعة الأخيرة المتعلقة بإيجابية العينة الخاصة، ونعتبر نشر مثل هذه الأخار الكاذبة تشهيرًا واضحًا واعتداء غير مقبول على سمعة اللاعب الذي قدم كثير لكرة القدم، وهي شائعات لا تعكس فقط غياب الاحترام للحقائق بل عدم مسؤولية مهنية».

بنتايك يقاضي مروجي الشائعات

وأكد البيان أن اللاعب المغربي سيقاضي ويتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من يروج هذه الشائعات والتشهير باللاعب دون أدلة ملموسمة موضحًا أنه سيحافظ على حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته.

أنباء عن وجود حالة إيجابية لعينة المنشطات في مباراة الأهلي والزمالك

وكانت أنباء ترددت في الساعات الماضية حول وجود حالة عينة منشطات إيجابية بعدما خضع 12 لاعبًا من الفريقين حيث خضع عمرو السولية ويحيي عطية الله وعمر كمال عبد الواحد وعمر الساعي من الأهلي في الفندق بجانب طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير عقب المباراة، في حين خضع من الزمالك محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر والمغربي محمود بنتايك، وبعد المباراة عبد السعيد والبولندي كونراد ميشالاك.

كاف يرد على هذه الأنباء

وكان مصدر في كاف رد على هذه الأنباء في تصريحات لموقع «مولانا» أن هذه الأنباء غير صحيحة مشيرًا إلى عدم وصول أي أوراق بشأن وجود عينة إيجابية. (التفاصيل من هنا)

Advertisements

قد تقرأ أيضا