رياضة

موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية اليوم تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والمعلقين

موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية اليوم تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والمعلقين عدن - كتب محمد سعد - مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية اليوم تصفيات كأس العالم 2026، يستضيف المنتخب الأردني نظيره الكوري الجنوبي مساء اليوم الخميس العاشر من شهر أكتوبر، وذلك في قمة منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، حيث سيكون ستاد عمان الدولي بالعاصمة الأردنية عمان مسرحاً لإقامة هذه المباراة الهامة والمرتقبة.

مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

وتعد مباراة الأردن ضم كوريا الجنوبية اليوم هي مباراة قمة هذه الجولة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 عن القارة الآسيوية، ولم لا وهي تأتي بين المنتخبين صاخبي المركزين الأول والثاني في جدول ترتيب هذه المجموعة، والتي تضم منتخبات: العراق، والكويت، وفلسطين، وعمان، إذ أن هذه المباراة ستحدد بشكل كبير هوية المنافسة خلال الفترة القادمة في هذه المجموعة.

ونذكر أن ضمن منافسات هذه الجولة لحساب المجموعة الثانية يلعب منتخب عمان مع الكويت، فيما سيستضيف المنتخب العراقي نظيره الفلسطيني في مباريات يسعى فيها كل الأطراف لتحقيق نقاط الفوز.

ترتيب الأردن وكوريا الجنوبية قبل مواجهة الليلة

المنتخب الأردني يدخل هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل تثبيت أقدامه على صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة، النشامي بعد مرور جولتين فقط استطاع احتلال صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 بعد أن تعادل في الجولة الافتتاحية مع المنتخب الكويتي، ثم حقق الفوز على المنتخب الفلسطيني في الجولة الثانية، ليكون في رصيد النشامي أربع نقاط وضعته على صدارة جدول الترتيب.

بدوره استهل المنتخب الكوري الجنوبي مشواره في منافسات هذه المجموعة بالتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني، قبل أن يتمكن في الجولة الثانية تحقيق الفوز على المنتخب العماني، ليجمع المنتخب الكوري الجنوبي أربع نقاط وضعته في المركز الثاني خلف المنتخب الأردني المتصدر بفارق الأهداف، وبفارق الأهداف أيضاً عن المنتخب العراقي صاحب المركز الثالث في سلم جدول ترتيب هذه المجموعة.

غياب سون عن مواجهة الأردن

وسيغيب قائد منتخب كوريا الجنوبية سون هيونج مين عن مباراة اليوم بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع فريقه الإنجليزي توتنهام هوتسبير، وهو ما تأكد بعد أن لم يقم المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي لاستدعاؤه لمعسكر المنتخب خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

‌ هذا وسيتم إقامة مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية اليوم الخميسن وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العاصمة الأردنية عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

وسيتمكن جماهير المنتخب الأردني والجماهير العربية من متابعة أحداث مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية على الهواء مباشرة عبر قناة bein SPORTS 2HD بصوت المعلق باسم الزير، فيما ستُنقل المباراة عبر شاشة قناة الكأس الرياضية السابعة بصوت المعلق منتصر الأزهري.

Advertisements

قد تقرأ أيضا