رياضة

الساعة كم مباراة السعودية واليابان بتصفيات كأس العالم 2026؟.. والقنوات الناقلة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن الساعة كم مباراة السعودية واليابان بتصفيات كأس العالم 2026؟.. والقنوات الناقلة على موقع الخليج الان
عدن - محمد سعد - يخوض منتخب الأخضر السعودية مباراة قوية في منافسات تصفيات كأس العالم اليوم عندما يواجه منتخب اليابان في قمة مواجهات المجموعة، حيث يتساءل الجمهور عن موعد مباراة السعودية واليابان والتي تقام مساء اليوم في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، إذ يقبل أعداد كبيرة من مشجعي الأخضر السعودي على حضور المباراة من أجل مساندة منتخب بلادهم لتخطي عقبة منتخب اليابان وتخطي تصفيات كأس العالم.

الساعة كم مباراة السعودية واليابان

تقام مباراة السعودية ضد اليابان اليوم الخميس 10 أكتوبر على استاد مدينة الملك عبدالله في جدة وذلك في الساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والساعة 10 بتوقيت أبوظبي، وتنال مباراة السعودية اليوم متابعة كبيرة من جمهور الكرة في الخليج العربي حيث يعد المنتخب الياباني من أقوى المنتخبات في القارة الآسيوية، كما تحدد تلك المباراة صدارة المجموعة حيث يتنافس اليابان والسعودية على الصدارة بعد تعاملهم في النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

يمكنك متابعة مباراة السعودية ضد اليابان عبر مجموعة متنوعة من القنوات الرياضية في الخليج العربي حيث أعلنت قنوات beIN Sports 3 عن نقل مباراة السعودية اليوم بتعليق صوتي من “حسن العيدروس” فيما يتم نقل المباراة عبر قناة الكأس الرياضية، ويمكنك متابعة المباراة عبر قناة الكأس 5 أو الكأس 8 بتعليق خليل البلوشي، ويقوم تطبيق TOD بنقل المباراة عبر الإنترنت.

المباراة السعودية ضد اليابان
الموعد الخميس 10 أكتوبر، الساعة 9.00 (توقيت مكة المكرمة)
القنوات الناقلة beIN Sports 3 – الكأس 5- الكأس 8
معلق المباراة حسن العيدروس- خليل البلوشي
البطولة تصفيات كأس العالم 2026 – الجولة الثالثة
الملعب استاد مدينة الملك عبدالله بجدة

تشكيلة السعودية ضد اليابان

تعادل المنتخب السعودي مع المنتخب الياباني في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط لكل فريق بعد النجاح في الفوز بأول مباراتين في التصفيات، لذلك يسعى منتخبي السعودية واليابان لحسم الصدارة في مباراة اليوم، ويشارك منتخب الأخضر بتشكيلة مكونة من:

  • حارس المرمى: الكسار.
  • خط الدفاع: كادش، لاجامي، تمبكتي، سعود عبدالحميد.
  • خط الوسط: عبدالإله المالكي، مصعب الجوير، ناصر الدوسري.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري، رديف، أيمن يحيى.
Advertisements

قد تقرأ أيضا