رياضة

موعد عودة بول بوجبا للتدريبات بعد تقليص الإيقاف لـ 18شهر ورد فعل اللاعب علي القرار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موعد عودة بول بوجبا للتدريبات بعد تقليص الإيقاف لـ 18شهر ورد فعل اللاعب علي القرار في المقال التالي

كتب محمد سعد - عودة بول بوجبا، حيث أفادت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية بأنه تم الإعلان عن تقليص عقوبة بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي، وكان اللاعب بوجبا قد تعرض من قبل إلى عقوبة الإيقاف لمدة زمنية وصلت إلى 4 سنوات بسبب المنشطات، وقد أوضحت الصحيفة أن عقوبة اللاعب الفرنسي قد تقلصت من 4 أعوام إلى 18 شهرا فقط، وقد أوضحت الصحيفة موعد عودة بوجبا للتدريبات الخاصة بفريقه بعد الإعلان عن عودته من جديد، لذا سوف نوضح لكم موعد عودة بول بوجبا.

موعد عودة بول بوجبا

قد أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب بإمكانه التدريب مع فريقه في يناير المقبل 2025، على أن يعود للمشاركة في المباريات بداية من شهر مارس القادم.

وكان اللاعب الفرنسي بوجبا يثق بأنه قد تعرض للظلم إذ قال في وقت ماضي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “ما زلت أنني أرى نفسي كلاعب كرة قدم وأرغب في القتال ضد الظلم الذي تعرضت له، بوجبا لم ينته بعد، بوجبا سوف يظل هنا حتى تسمعونني أقول إنني قد انتهيت”.

وقد شدد “لا تقلقوا فأنا لدي تصميم على العودة وأشعر وكأنني طفل يرغب أن يصبح لاعب محترف بمستوي كبير من اللعب، فأنا أتدرب وأفعل كل شيء من أجل أعود من جديد في الملاعب”.

بوجبا يؤكد أنه لاعبًا ليوفنتوس

وقد تم التأكيد  من جانب اللاعب بأنني ما زلت لاعبًا في يوفنتوس، لم أتحدث مع الرئيس الخاص بالفريق أو المدرب ولكن لدي تعاقد دائم ومستمر، وأعتقد أنهم ينتظرون ظهور نتيجة الاستئناف”.

حيث ينتهي تعاقد بوجبا مع يوفنتوس في عام 2026 أي ما قبل عام على نهاية مدة إيقافه، فقد انضم بوجبا مرة أخرى إلى يوفنتوس قادمًا من الفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر.

وكان اللاعب الفرنسي قد بدأ مسيرته مع لوهافر وانضم بعد ذلك لفريق شباب مانشستر يونايتد ومنه إلى يوفنتوس وذلك في صفقة انتقال حر.

وقد أبهر بوجبا الجميع مع فريق يوفنتوس وقد عاد ليونايتد مجددًا بقيمة مالية كبيرة وصلت 105 مليون يورو وبعد مرور 6 سنوات عاد لفريق يوفنتوس مرة أخري في صفقة انتقال حر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا