رياضة

موعد لعبة العراق وفلسطين تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

شكرا لاهتمامكم بخبر عن موعد لعبة العراق وفلسطين تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة على موقع الخليج الان

عدن - محمد سعد - لعبة العراق وفلسطين تصفيات كأس العالم 2026، يستضيف ملعب البصرة الدولي مساء يوم الخميس الموافق العاشر من أكتوبر الجاري لعبة العراق ضد فلسطين في لقاء عربي خالص، وذلك عن  وضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

لعبة العراق ضد فلسطين

ويدخل المنتخب العراقي مباراته القادمة أمام نظيره الفلسطيني وعبنه على الفوز من أجل التقدم في ترتيب المجموعة الثانية المجموعة التي يقع فيها منتخبات: الأردن، وكوريا الجنوبية، وعمان، والكويت، والحفاظ على فرصه في التأهل بشكل مباشر إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

واستطاع المنتخب العراقي أن يحصد أربع نقاط خلال الجولتين الماضيتين، حيث فاز في الجولة الأولى على نظيره العماني، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع نظيره الكويتي، ليكون المنتخب العراقي في المركز الثالث في جدول المجموعة الثانية، وبفارق الأهداف عن منتخبي الأردن وكوريا الجنوبية صاحبي المركزين الأول والثاني في جدول الترتيب.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الفلسطيني يسعى لتحقيق أول فوز له في منافسات هذه المجموعة، الفدائي استطاع خلال الجولتين الماضيتين أن يحصد نقطة وحيدة فقط، حيث تعادل مع .نظيره الكوري الجنوبي، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام نظيره الأردني، ليأتي المنتخب الفلسطيني في المركز الخامس برصيد نقطة وحيدة فقط.

موعد لعبة العراق وفلسطين

وقد تقرر أن تقام لعبة العراق ضد فلسطين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من المرحلة الثالثة من تصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث ستقام المباراة أمسية الخميس مساء العاشر من أكتوبر، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القدس.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين

ومن المقرر أن يتم النقل الحي والمباشر لأحداث لعبة العراق ضد فلسطين في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من المرحلة الثالثة المؤهلة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 عبر شاشة قناة الرابعة العراقية الرياضية داخل العراق، كما سيتم النقل الحي والمباشر لأحداث هذه المباراة عبر شبكة قنوات bein SPORTS، وقنوات الكأس الرياضية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا