الارشيف / رياضة

بيريرا: الرحيل عن اليونايتد أفضل قرار في مسيرتي

شكرا لقرائتكم خبر عن بيريرا: الرحيل عن اليونايتد أفضل قرار في مسيرتي والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج الان - ابوظبي - متابعة: ضمياء فالح
أكد النجم البرازيلي أندرياس بيريرا أن رحيله عن مانشستر يونايتد كان أفضل قرار في مسيرته، وقال النجم المنتقل لفولهام في 2022 مقابل 10 ملايين ولم يلعب سوى 75 مباراة مع اليونايتد: «أعتقد أن الرحيل كان أفضل قرار في حياتي. أستمتع باللعب في البريميرليغ، مانشستر يونايتد ناد رائع لكني لست نادماً على تركه. مع فولهام عدت للعب أساسياً وحصلت على فرصة في المنتخب وأنا مثل أي لاعب آخر لدي الرغبة في إثبات أن من الخطأ تركي على الدكة».
وتابع بيريرا الذي أعاره اليونايتد لغرناطة وفالنسيا ولاتسيو وفلامنغو: «الجميع يدعمني في فولهام وقدمنا موسماً مذهلاً رغم رحيل نجم كبير (ميتروفيتش) وتوجب علينا البحث عن طريقة للعب والفوز بدونه. في يناير، انضم رودريغو مونيز وسجل جميع الأهداف وسهل علي حياتي».
ويعتقد بيريرا أن النظرة لفولهام الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الـ13 دونية وأضاف: «أنا واثق أن فولهام 100 في المئة يستحق تثميناً أكبر، ربما هذه النظرة الدونية له بسبب هبوطه وصعوده في الماضي لكن الناس بدأو يعتادون على رؤية فولهام مختلف مع المدرب ماركو سيلفا».
وسجل بيريرا أول أهدافه بقميص البرازيل ودياً أمام المكسيك في الـ8 من يونيو / حزيران الماضي ويتطلع الآن لترسيخ مكانة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements