الارشيف / رياضة

تذوب مضارب يانكيز في خسارة Braves عندما يسقطون سلسلة أخرى - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تذوب مضارب يانكيز في خسارة Braves عندما يسقطون سلسلة أخرى - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 23 يونيو 2024 11:34 مساءً


في حال لم تكن الحرارة الشديدة كافية، قام ماكس فرايد والشجعان بخنق مضارب يانكيز بعد ظهر يوم الأحد.

حشدوا جولة واحدة فقط وضعوا فيها عدة رجال في القاعدة – مع خروج مكلف على القواعد مما حد من التجمع – لم تتمكن تشكيلة يانكيز المختصرة من اختراق فرايد وأسقطت مباراة مطاطية أخرى بخسارة 3-1 أمام حشد بيع بلغ 46683 شخصًا في ذا برونكس.

بعد خسارة ثلاث سلاسل فقط من أول 22 سلسلة لهذا العام، خسر فريق يانكيز (52-28) الآن ثلاث سلاسل متتالية وأربعة من آخر خمس. لقد خسروا أيضًا ستة من آخر ثماني مباريات بشكل عام.

بعد تأخر الشجعان (43-32) 3-0 في الشوط السادس، اخترق فريق يانكيز أخيرًا عندما سجل أنتوني فولبي ثنائية RBI في الفجوة ليسجل ترينت جريشام من البداية.

جاء خوان سوتو بعد ذلك وسدد كرة أرضية إلى نقطة توقف قصيرة، لكن فولبي انطلق للمركز الثالث في اللعب وألقى أورلاندو أرسيا إلى أوستن رايلي ليقبض عليه هناك لأول مرة في الشوط. تحدى فريق يانكيز المسرحية، ولكن تم تأكيدها بسرعة عند مراجعة الإعادة.

تبعه آرون جادج بأغنية فردية لوضع العدائين في المركز الأول والثاني، لكن أليكس فيردوجو ضرب بعد ذلك لاعبًا في المنتصف إلى أرسيا في وضع جيد لبدء لعب مزدوج في نهاية الشوط.

ما تبقى من فترة ما بعد الظهر ، نزل فريق يانكيز بهدوء ضد فرايد (ستة أشواط) وفريق بريفز في اليوم الذي بدأ بهبوط جيانكارلو ستانتون على قائمة المصابين لمدة 10 أيام بسبب إجهاد في أوتار الركبة. أنتج جريشام، في تشكيلة ستانتون، اثنتين من ضربات يانكيز السبعة، لكن منتصف تشكيلتهم لم يشكل الكثير من التهديد.

كان نيستور كورتيس قويًا في الغالب عبر سبع جولات من الكرة ثلاثية الركض، لكن هجومه لم يمنحه هامشًا كبيرًا للخطأ.

قام Ex-Met Jarred Kelenic بمعظم الأضرار التي لحقت بكورتيس. قام بحفر تسديدة فردية في الشوط الثالث، وهي الضربة الأولى التي تخلى عنها كورتيس في فترة ما بعد الظهر، ثم جعل النتيجة 2-0 بذبابة التضحية في الشوط الخامس.

أضاف الشجعان شوطًا آخر في الشوط عندما قام Ozzie Albies بتمرير كرة فردية إلى وسط الملعب الأيمن، وسجل Arcia من القاعدة الثانية ليدفع التقدم إلى 3-0.

Advertisements