الارشيف / رياضة

يلقي جون رام باللوم على مذيع NBC في رد فعل روري ماكلروي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يلقي جون رام باللوم على مذيع NBC في رد فعل روري ماكلروي في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 19 يونيو 2024 11:38 مساءً

يعتقد جون رام أن مذيعي لعبة الجولف في NBC “قللوا بشدة” من درجة صعوبة تسديدة روري ماكلروي المدمرة في الحفرة الثامنة عشرة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لعام 2024.

أزعج ماكلروي ثلاثة من ثقوبه الأربعة الأخيرة، وأنهى انهيارًا كبيرًا مذهلاً في بينهيرست رقم 2 يوم الأحد، حيث فاز برايسون ديشامبو بالبطولة.

يتحدث مع الرياضة المصور، شعر رام أن المذيعين كانوا يصورون الأمر على أنه تسديدة أبسط بكثير مما كانت عليه في الواقع.

قال رام، الذي انسحب من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بسبب إصابة: “أحد الأشياء التي أحرقتني تمامًا، وأعتقد أن سمايلي (كوفمان) من (إن بي سي) هو من قال ذلك، فهو قلل بشدة من مدى صعوبة تسديد روري في المركز 18”. مرض القدم.

“عندما قال إنها تسديدة من يسار الوسط، إذا ضربت تلك الضربة من يسار الوسط وأخطأت في الحفرة، فستبتعد عن المنطقة الخضراء بسبب مقدار الانحدار الموجود. يمكنك أن ترى روري يصوب على الأقل كوبًا متبقيًا من مسافة ثلاثة أقدام. لقد قللوا بشدة من مدى صعوبة تلك الضربة. بشدة.”

ومع ذلك، فقد تهاون رام مع المذيعين لأن ذلك كان سيتطلب معرفة وثيقة بالدورة.

“أعتقد أن هذا يمكن أن يحدث عدة مرات، إلا إذا كنت هناك في ملعب الجولف وتلعبه أو لعبته، فمن الصعب حقًا شرح مدى صعوبة ملعب الجولف، والكثير قال نجم LIV Golf: “في بعض الأحيان يكون لديهم تلك الثواني الخمس فقط ليقولوا شيئًا ما بسرعة، لذلك لا ألومهم أيضًا”.

أضاع ماكلروي تسديدة أقصر في الحفرة السادسة عشرة، وهي الأولى له من مسافة 3 أقدام في 496 محاولة طوال العام.

خرج ماكلروي من بينهيرست دون التحدث إلى وسائل الإعلام بعد البطولة في ولاية كارولينا الشمالية، وفي النهاية انفتح على حسرة القلب في منشور على X يوم الاثنين.

“كان يوم الأمس يومًا صعبًا، وربما كان أصعب يوم مررت به خلال ما يقرب من 17 عامًا كلاعب غولف محترف. أولاً، أود أن أهنئ برايسون. إنه بطل جدير وهو بالضبط ما يحتاجه محترفو الجولف الآن. كتب ماكلروي: “أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعًا على ذلك”.

“بينما أفكر في أسبوعي، سأندم على بعض الأشياء على مدار البطولة، معظمها تسديدتان ضائعتان في 16 و18 في اليوم الأخير. ولكن، كما أحاول دائمًا أن أفعل، سأنظر إلى إيجابيات الأسبوع التي تفوق بكثير السلبيات.

وقد فاز ماكلروي بأربع بطولات كبرى في مسيرته ولكن لم يفز بأي منها في العقد الماضي.

“كما قلت في بداية البطولة، أشعر بأنني أقرب إلى الفوز بالبطولة الكبرى المقبلة أكثر من أي وقت مضى. الكلمة الوحيدة التي أود أن أصف بها مسيرتي المهنية هي المرونة. لقد أظهرت قدرتي على الصمود مرارا وتكرارا في السنوات الـ 17 الماضية وسأفعل ذلك مرة أخرى.

“سأأخذ بضعة أسابيع بعيدًا عن المباراة لمعالجة كل شيء وبناء نفسي احتياطيًا للدفاع عن بطولة Genesis Scottish Open وThe Open at Royal Troon. نراكم في اسكتلندا.”

Advertisements