الارشيف / رياضة

براندون نيمو “كل شيء من أجل” The Grimace Effect بينما يواصل ميتس الفوز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: براندون نيمو “كل شيء من أجل” The Grimace Effect بينما يواصل ميتس الفوز - موقع الخليج الان المنشور في الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:46 مساءً


براندون نيمو لا يهتم بمن يحصل على الفضل.

حقق فريق ميتس فوزه السادس على التوالي بعد فوزه على تكساس رينجرز 14-2 يوم الاثنين في ملعب غلوب لايف فيلد، وقد لاحظ البعض أن سلسلة الانتصارات تزامنت مع أول خطوة لشخصية ماكدونالدز المحبوبة.

بعد الانتصار الأخير للفريق، سأل ستيف جيلبس، مراسل SNY، نيمو عن مقدار الفضل الذي يمنحه لـ Grimace – الذي ألقى الملعب الأول في سيتي فيلد قبل فوز ميتس 10-4 على مارلينز يوم الأربعاء – لنجاحهم الأخير.

وقال لاعب الدفاع لجيلبس: “مهما كان الأمر، فلنواصل الأمر”.

اشتعلت النيران في هجوم فريق ميتس منذ ظهور Grimace على التل، ويتضمن ذلك عودة نيمو إلى الظهور، الذي كان “متوقفًا” وفقًا لمدير فريق Mets كارلوس ميندوزا.

قال مندوزا قبل المباراة الافتتاحية لسلسلة يوم الجمعة الماضي ضد سان دييغو بادريس: “لقد غادر”. “إنه يمر بمرحلة صعبة هنا حيث لا يكون الأمر سهلاً بالنسبة له.”

ومع ذلك، في آخر أربع مباريات للفريق، حقق اللاعب المخضرم الذي يبلغ من العمر سبع سنوات 10 مقابل 17 على اللوحة مع زوج من الضربات الأساسية الإضافية وسبعة من RBIs.

حصل Nimmo على 3 مقابل 4 مع هوميروس وأربعة من RBIs في فوز ليلة الاثنين الذي شمل 22 إصابة، وهو أعلى إجمالي للفريق منذ خمس سنوات.

فرانسيسكو ليندور – الذي حقق أعلى مستوى في الموسم بأربع ضربات – ذهب 4 مقابل 4 مع ثلاث أغنيات فردية ومضاعفة واثنين من RBIs وسجل ثلاثة أشواط.

“لقد كان [Martinez] قال مندوزا: “لقد حدث ذلك في الأيام القليلة الماضية، لكني أحب ما رأيته من بعض اللاعبين الآخرين”. “كنا نعلم أننا بهذا الهجوم قادرون على جمع بعض المباريات، من الواضح أن اليوم كان مباراة خاصة، ولكن من مباراة إلى تسعة هناك بعض الضاربين الجيدين.”

كان بيت ألونسو 3 مقابل 5 مع اثنين من RBIs وضرب DJ Stewart هوميروسًا من ثلاثة أشواط إلى الحقل الأيسر – وهو أول هوميروس له منذ 30 أبريل.

ويواصل فريق ميتس، الذي يبلغ عمره الآن 34-37 عامًا، السلسلة ضد رينجرز مساء الثلاثاء.

Advertisements