الارشيف / رياضة

معاينة الرهان في قسم شرق آسيا: احتمالات الطائرات والفواتير والدلافين والوطنيين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: معاينة الرهان في قسم شرق آسيا: احتمالات الطائرات والفواتير والدلافين والوطنيين - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 13 مايو 2024 08:34 مساءً

بينما نتطلع إلى موسم 2024 NFL، فإن شرق آسيا هو قسم مليء بالمؤامرات.

دعونا نلقي نظرة على احتمالات فوز كل فريق في DraftKings بالقسم وSuper Bowl، وتقديم أفضل رهان.

معاينة قسم شرق آسيا

بافالو بيلز (+160 قسم، 12/1 سوبر بول)

انتقلت عائلة بيلز من ستيفون ديجز، لكن خطة خلافتهم غامضة في أحسن الأحوال.

قام بافلو بصياغة كيون كولمان في الجولة الثانية، ويبدو كما لو أنهم يعتمدون عليه باعتباره X نقطة البداية على الفور.

خليل شاكر ودالتون كينكيد لاعبان شابان يتمتعان بموهبة تصاعدية، لكن أسلوبهما في التقاط التمريرات يترك الكثير مما هو مرغوب فيه.

كما خسر دفاع بافالو ركن الظهير Tre'Davious White وسلامتي Jordan Poyer وMicah Hyde، تاركين المركز الثانوي في وضع هش.

سيُطلب من كول بيشوب الذي تم اختياره في الجولة الثانية أن يتدخل في دور البداية على الفور.

لا يزال جوش ألين واحدًا من أفضل لاعبي الوسط في اتحاد كرة القدم الأميركي، ولكن كان على فريق بيلز أن يتحمل خسائره في هذا الموسم مع العديد من الضحايا في الحد الأقصى للرواتب.

وهذا يتركهم في وضع محفوف بالمخاطر عند دخولهم الموسم المقبل، وأنا أتطلع إلى تلاشيهم باعتبارهم المرشحين الحاليين في هذا القسم.

نيويورك جيتس (+200، 20/1)

يجب أن يقدم آرون رودجرز، الذي سيكون جاهزًا للذهاب في بداية المعسكر التدريبي، ترقية هائلة للفريق الذي لم يتمتع بلعب قورتربك عالي الجودة منذ سنوات.

من المفترض أن يتمتع رودجرز بحماية أفضل مع إضافات التدخلات تايرون سميث ومورجان موسيس.

لقد أهدر كلا اللاعبين المخضرمين الوقت في المواسم الأخيرة، لكن جيتس أضافوا تدخلًا إلى أولو فاشانو في الجولة الأولى، ويجب أن يكون جاهزًا للبدء على الفور.

يجب أن يظل دفاع Jets من النخبة بعد أن احتل المركز الثالث في EPA / play الموسم الماضي والخامس في الفرق الخاصة. يمكن أن تؤدي إضافة Haason Reddick أيضًا إلى تحقيق أرباح مقابل اندفاع التمريرات المتميز بالفعل.

سيبلغ رودجرز 41 عامًا في ديسمبر، لكن رهان أفضل لاعب باحتمال 28/1 يعد أمرًا مغريًا بلا شك. أنا مفتون أيضًا بالطائرات في 27/1 في FanDuel للفوز بلقب Super Bowl.

ميامي دولفينز (+200، 22/1)

لقد رحل ثمانية من لاعبي فريق Dolphins الـ 14 الذين لعبوا أكثر من 500 لقطة دفاعية الموسم الماضي. من المتوقع أن يتلقى الدفاع ضربة قوية مع ذهاب DC Vic Fangio إلى Eagles.

تعيد الجريمة قطع النخبة، بما في ذلك Tua Tagovailoa وTyreek Hill وJaylen Waddle. يجب أن يظل من بين أفضل الفرق في الدوري بعد أن احتل المركز الرابع في EPA/play الموسم الماضي، ويظل Mike McDaniel أحد أفضل اللاعبين في هذه الرياضة.

ومع ذلك، فقد خسر مبتدئا OL روبرت هانت وكونور ويليامز في الوكالة الحرة.

لقد واجهت الدلافين صراعات عندما تتقدم في المنافسة وتلقي ضربة دفاعية لن يساعد في حل المشكلة.

ستشكل الجريمة أعدادًا كبيرة في الخريف، ولكن مع انخفاض الطقس، يجب على ميامي أن تثبت قدرتها على الصمود أمام فرق النخبة التي ستواجهها.

نيو إنجلاند باتريوتس (+2500، 150/1)

يدخل الوطنيون حقبة جديدة مع مدرب العام الأول جيرود مايو ودريك ماي، الاختيار العام رقم 3 للفريق في المسودة. ومع ذلك، فإن الموسم الأول للاعب الوسط سيكون صعبًا مع أسوأ مزيج من خط الهجوم والمتلقي في الدوري.

احتلت نيو إنجلاند المرتبة الثامنة في وكالة حماية البيئة الدفاعية الموسم الماضي، وكانت شجاعة في مواجهة الجري، حيث احتلت المرتبة الثانية في معدل النجاح المتسارع المسموح به. ومع ذلك، فمن العدل أن نتساءل عما إذا كان الدفاع سيتلقى ضربة قوية مع رحيل بيل بيليشيك.

الوطنيون مثقلون أيضًا بثاني أصعب جدول زمني. مع إجمالي فوز قدره 4.5، لا تشكل نيو إنجلاند تهديدًا خطيرًا لإجراء التصفيات، ناهيك عن الفوز بهذا القسم.


الرهان على الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية؟


شرق آسيا أفضل رهان

ينبغي توقع تراجع كل من Bills وDolphins، حيث يخسر كلاهما المبتدئين الرئيسيين في الوكالة الحرة. تثير غرفة الاستقبال الواسعة الانتقالية والثانوية في بوفالو القلق، في حين أن دفاع ميامي قد يتراجع بعد خسارة العديد من اللاعبين الأساسيين وفانجيو.

فريق Jets هو أفضل فريق في هذا القسم، وأنا أحب الحصول على احتمالات 2 إلى 1 أو أفضل للفوز ببطولة شرق آسيا. لديهم أيضًا الوصفة لمنافس محتمل في Super Bowl.

الرهان: الطائرات ستفوز بشرق آسيا (+200، DraftKings)

Advertisements