الارشيف / رياضة

توقع مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال: لقطة طويلة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توقع مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال: لقطة طويلة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 03:24 مساءً

لقد عانى أرسنال ومانشستر يونايتد من مواسم مختلفة جدًا في 2023-2024.

في حين أن أرسنال كان أحد أكثر الأندية إثارة للإعجاب والثبات في العالم هذا الموسم، إلا أن مانشستر يونايتد كان في كل مكان على الخريطة ولا يبدو أن لديه اتجاه.

لكن لمدة 90 دقيقة يوم الأحد، لن يكون أي من ذلك مهمًا حيث يتطلع يونايتد إلى إفساد مسيرة أرسنال نحو اللقب.

احتمالات مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

في بعض الأحيان يصل الرقم إلى النقطة التي تحتاج فيها إلى تشغيله.

وهذا ما حصلنا عليه هنا.

في حين أن أرسنال فريق أفضل بكثير ولديه كل ما يلعب من أجله في هذه المباراة، إلا أن هذا السعر في طريقه للخروج عن السيطرة.

لقد كان مانشستر يونايتد في حالة من الفوضى التامة هذا الموسم، ومن المؤكد تقريبًا أن ذلك سيكلف المدرب إريك تن هاج وظيفته، لكن الشياطين الحمر ظهروا في اثنين من المواقع الكبيرة بالفعل هذا الموسم.

لم يُمنح مانشستر يونايتد سوى فرصة ضئيلة للغاية لتحقيق نتيجة أمام ليفربول في مناسبتين منفصلتين خلال الشهرين الماضيين، لكن الشياطين الحمر تحدوا الصعاب وحصلوا على التعادل 2-2 والفوز 4-3 على الريدز.

كما تعادل يونايتد مع ليفربول بدون أهداف في تعادل سلبي قبل عيد الميلاد مباشرة.

في الآونة الأخيرة، كانت الأمور أكثر قبحًا بالنسبة ليونايتد، وخرج الشياطين الحمر من هزيمة محرجة 4-0 أمام كريستال بالاس، لكن هذه النتيجة لا ينبغي أن تصدم أحدًا حقًا.

هذه هي الطريقة التي سار بها الموسم بالنسبة لهذا الفريق. في أحد الأسابيع، يلعبون بشكل جيد ضد ليفربول، وفي الأسبوع التالي، يلعبون خارج الملعب من قبل فريق يكافح من الهبوط.


احصل على القائمة الداخلية لأفضل مواقع وتطبيقات المراهنة الرياضية في الولايات المتحدة الأمريكية


هناك بعض المخاوف من إصابة يونايتد مع برونو فرنانديز وماركوس راشفورد، ولكن لا يزال هناك ما يكفي من المواهب الهجومية في هذا الجانب مع أليخاندرو جارناتشو وراسموس هوجلوند وماسون ماونت لطرح بعض الأسئلة حول دفاع أرسنال الرائع.

لذا، في حين أنه من غير المرجح أن يفوز يونايتد بهذه المباراة، فإن الحصول على فريق يتمتع بهذا القدر من المواهب عند +600 (وهذا الرقم يجب أن يرتفع مع بداية المباراة) على أرضه أمر يستحق المحاولة.

الرهان: مانشستر يونايتد +600 (FanDuel)

Advertisements