الارشيف / رياضة

يانكي بن ​​رورتفيدت السابق ينطلق ليبدأ سريعًا مع رايز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يانكي بن ​​رورتفيدت السابق ينطلق ليبدأ سريعًا مع رايز - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 01:23 مساءً

شارع. بطرسبورغ، فلوريدا – رأى بن رورتفيدت الكتابة على الحائط قرب نهاية تدريب الربيع بأن وقته سينتهي قريبًا مع فريق يانكيز.

طالما ظل خوسيه تريفينو وأوستن ويلز بصحة جيدة، فسيكونان من اللاعبين الذين جلبهم يانكيز شمالًا، ومع خروج رورتفيدت من خيارات الدوري الثانوي، كان يتوقع أن يتم نقله.

لكن رورتفيت استغل فرصته الجديدة ونفذها، على الأقل في البداية.

بعد أن تم تداوله مع Rays كجزء من صفقة ثلاثية أدت إلى فوز فريق Yankees Jon Berti عشية يوم الافتتاح، بدأ Rortvedt بداية قوية.

من خلال فوز يوم السبت بنتيجة 7-2 على فريق يانكيز، حيث قام برسم زوج من المشي باعتباره ضاربًا للقرص، فهو الآن يضرب .333 مع .828 OPS في 27 مباراة كجزء من الترادف.

وقال رورتفيدت بعد اللحاق بالعديد من زملائه السابقين يوم الجمعة: “أعتقد أن هناك الكثير من المكونات”. “أعتقد أنني فقط أمر بالصراعات التي أواجهها، وأتعلم عن نفسي كلاعب، وأفشل، وأتعلم اللاعب الذي أريد أن أكونه، واللاعب الذي أعتقد أنني أستطيع أن أكونه، وأحاول فقط الظهور وأن أكون نفس اللاعب. كل يوم، وليس مطاردة النتائج. لقد ظهر حقًا وأحاول المساهمة في الفريق.”

كان أكبر تأثير لرورتفيدت بصفته يانكي هو اللحاق بجيريت كول في الموسم الماضي في طريقه إلى جائزة AL Cy Young، مع إصابة خوسيه تريفينو.

علاوة على ذلك، عانى رورتفيدت من أجل تشكيل دور لنفسه بسبب الإصابات ثم كافح من أجل الضرب عندما كان بصحة جيدة.

قال المدير آرون بون: “لقد كان من الصعب علينا خسارته – ولم نكن نريد بالضرورة أن نخسره أمام فريق رايز”. “يمكنه حقًا الإمساك والرمي. إنه موهوب جسديًا، وهو الجزء المتلقي للأشياء، ومن الواضح أنه ذراع عظيمة. أعتقد أنه بذل جهدًا كبيرًا في ضربه أيضًا.

“أنا متحمس لأنه على الأقل يحصل على فرصة حقيقية وهو يتمتع بصحة جيدة في معظم الأحيان. لقد كان ذلك بمثابة صراع بعض الشيء عندما كان في مينيسوتا، وبعد ذلك حتى في أول عامين معنا، كان منشغلًا جدًا بأشياء مختلفة. لكنه موهوب.”


واجه DJ LeMahieu (كسر في القدم غير النازحة) عرضًا مباشرًا يوم السبت للمرة الأولى منذ أن استمرت مهمة إعادة التأهيل الخاصة به في جولة واحدة فقط في 23 أبريل.

قام اللاعب المخضرم بضرب الخفافيش ضد إعادة تأهيل صاحب اليد اليمنى جي تي بروباكر في مجمع تطوير لاعبي يانكيز في تامبا و”قضى يومًا جيدًا في العمل”، وفقًا لما ذكره بون.

وقال بون: “لم أره يضرب، لكني سمعت أن الأمر سار على ما يرام”.

الخطة هي أن يقوم LeMahieu بممارسة الضرب المباشر مرة أخرى يوم الثلاثاء في تامبا، وبعد ذلك يمكن أن يكون جاهزًا لمحاولة مهمة إعادة التأهيل مرة أخرى.


ظهر تومي كانلي (الكتف) للمرة الثانية في إعادة التأهيل يوم السبت مع Single-A تامبا، حيث ألقى شوطًا بدون أهداف بضربة واحدة في 15 رمية.

وقال بون إنه بعد ذلك ألقى 10 رميات أخرى في ساحة اللعب، مضيفًا أن “الأمر سار على ما يرام”.

إذا استعاد كانلي عافيته كما هو متوقع، فستأتي مباراته التالية يوم الثلاثاء مع فريق Double-A Somerset.

ومن المتوقع أن يحتاج إلى ثلاث مباريات على الأقل مع سومرست قبل أن يصبح جاهزًا للانضمام إلى فريق يانكيز.


للمرة الثانية فقط هذا الموسم، كان جليبر توريس المتعثر خارج تشكيلة يانكيز يوم السبت.

تم استبداله بـ أوزوالدو كابريرا في القاعدة الثانية مع حصول بيرتي على البداية الثانية على التوالي في القاعدة الثالثة.

وقال بون إنه سيعيد توريس إلى التشكيلة يوم الأحد.

Advertisements