الارشيف / رياضة

يعترف الدوري الاميركي للمحترفين بأنه كان يجب استدعاء نجم بيسرز باسكال سياكام لارتكابه خطأ في اللعب الحاسم في اللعبة 3 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يعترف الدوري الاميركي للمحترفين بأنه كان يجب استدعاء نجم بيسرز باسكال سياكام لارتكابه خطأ في اللعب الحاسم في اللعبة 3 - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 07:23 صباحاً

فشل نيكس في التقدم بنتيجة 3-0 في مباراة نصف نهائي المنطقة الشرقية أمام بيسرز مساء الجمعة في إنديانابوليس – وربما كانت مكالمة واحدة ضائعة حاسمة قد أحدثت فرقًا.

أكد تقرير الدقيقة الأخيرة من الدوري الاميركي للمحترفين (L2M) الذي صدر يوم السبت أنه كان يجب استدعاء رجل بيسرز الكبير باسكال سياكام لارتكاب خطأ هجومي على لاعب وسط نيكس أشعيا هارتنشتاين قبل 1:56 من نهاية الربع الرابع.

في المسرحية، توجه حارس إنديانا أندرو نيمبارد إلى السلة ليقوم برمي الكرة

تحت السلة.

سمح عدم الاتصال لنيمبهارد بالتسجيل ومنح بيسرز التقدم 104-102. واستمروا في هزيمة نيك 111-106.

وجاء في التقرير أن “سياكام (IND) يمسك بذراعي هارتنشتاين (NYK) بعيدًا عن الكرة ويؤثر الاتصال على قدرة هارتنشتاين في الدفاع عن محاولة التسديد القادمة”.

عدم الاتصال، وهو الوحيد الذي أهدر في الدقيقتين الأخيرتين وفقًا للتقرير، كان يلوح في الأفق أيضًا لأنه إذا تم الاتصال به بشكل صحيح، لكان سياكام قد ارتكب الخطأ السادس، وبالتالي أنهى ليلته.

أضاف سياكام ركلة ركنية في وقت لاحق من الربع ليحقق بيسرز الفوز.

لقد كان التحكيم المشكوك فيه موضوعًا شائعًا خلال مباريات نيكس بعد الموسم ضد كل من فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وبيسرز.

قال جوش هارت، لاعب نيكس الحديدي، إن لاعب وسط بيسرز مايلز تورنر كان يجب استدعاؤه لحراسة المرمى قبل 2:03 دقيقة من نهاية المباراة الثالثة، والتي وقعت خارج نطاق تقرير الدقيقتين الأخيرتين.

مدرب نيكس الغاضب، توم ثيبودو، الذي أعرب عن أسفه لسلسلة من المكالمات التي “كان من الممكن أن تسير في طريقنا” في المباراة الثالثة.

وقال توم ثيبودو مدرب نيكس بعد المباراة: “من وجهة نظري، اعتقدت أن تلك المكالمات كان من الممكن أن تذهب في طريقنا، لكنني لن أعلق حتى أشاهد الفيلم”. “علينا فقط أن نجد طريقة للفوز، هذا هو بيت القصيد.”

بالإضافة إلى ذلك، تم تغريم مدرب بيسرز ريك كارلايل مبلغ 35 ألف دولار من قبل الدوري بسبب “الانتقادات العلنية للتحكيم والتشكيك في نزاهة الدوري ومسؤوليه” بعد طرده في المباراة الثانية.

ستستأنف السلسلة بعد ظهر يوم الأحد في إنديانا حيث يحاول نيكس تحقيق تقدم 3-1 أمام بيسرز.

Advertisements