الارشيف / رياضة

بالكاد يتجنب ميتس عدم التعرض للضربة حيث يهيمن بريفز وماكس فرايد على التشكيلة الفاترة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بالكاد يتجنب ميتس عدم التعرض للضربة حيث يهيمن بريفز وماكس فرايد على التشكيلة الفاترة - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 02:26 صباحاً

سمح فريق ميتس، الذي ناضل من أجل الحفاظ على المتسابقين الأساسيين طوال العام، بسرقة محرجة حقًا يوم السبت: سرق الشجعان ما كان من المفترض أن يكون يوم كريستيان سكوت وحولوه إلى فترة ما بعد الظهيرة التاريخية تقريبًا لماكس فرايد وشركاه.

فرايد واثنان من مخففي أتلانتا تفوقوا بكثير على الظهور الأول لكوينز للمبتدئ الواعد وسجلوا 26 نقطة قبل أن يسمحوا أخيرًا بالضربة.

قدم JD Martinez الذي حقق هدفين على أرضه في الشوط التاسع لميتس ضربة وجريًا وتجاوزًا للإذلال.

ومع ذلك، لم يسمح ذلك لفريق ميتس بالفوز، حيث خسر بنتيجة 4-1 أمام بريفز أمام 38919 مشجعًا تحول صمتهم في النهاية إلى صيحات الاستهجان في سيتي فيلد.

أدى انفجار مارتينيز إلى المجال الأيمن – أول هوميروس له في Met – إلى تجنب تعرض ميتس للضرب للمرة التاسعة في تاريخهم.

لقد سجلوا ضربة واحدة على الأقل في كل مباراة منذ 3 أكتوبر 2015، عندما حصل اللاعب الوطني آنذاك ماكس شيرزر على مرتبة الشرف، وهو خط بالكاد يستمر.

ومع ذلك، فقد أسقط فريق ميتس (18-20) أول مباراتين من سلسلة مثيرة مكونة من سبع مباريات ضد فئة NL East والتي قد تكشف أن مجموعة كارلوس ميندوزا تلعب بالفعل للحصول على بطاقة جامحة وليس القسمة.

لقد لعب الشجعان كما لو كانوا في طبقة الستراتوسفير المختلفة.

سجل فريق ميتس 2024، الذي لم يشاهد هجومه يستمر طوال الموسم، ثلاثة أشواط في ستة ضربات في 18 جولة ضد الشجعان في اليومين الماضيين.

قدم فرايد سبع جولات مبهرة مشى فيها ثلاثًا، وضرب خمسة وتم إخراجه لأن المدير بريان سنيكر قدّر رمياته الـ 109 أكثر من ضرباته الصفرية المسموح بها.

في الثامن، ترك جو جيمينيز زوجًا من المشي الذي سمح لجري التعادل المحتمل بالوصول إلى اللوحة، لكن تيرون تايلور وستارلينج مارتي كلاهما طاردا المتزلجون من أجل الضربات.

في الشوط التاسع، ضرب رايزل إغليسياس الأقرب فرانسيسكو ليندور وحصل على بيت ألونسو قبل أن يسمح مارتينيز لميتس بتنفس الحياة.

ثم مشى جيف ماكنيل وقام هاريسون بدر بتأريض أغنية فردية على الجانب الأيمن، لكن بريت باتي طار لإنهائها.

لم يكن لدى فريق ميتس العديد من الفرص أمام فرايد، لكن لديهم القليل منها.

كان من الممكن أن تكون قيادة بيت ألونسو التي يبلغ طولها 405 قدم إلى المركز العميق في الشوط الثاني عبارة عن جولة على أرضه في ستة حدائق كبرى في الدوري، وفقًا لـ Statcast – ولكن ليس في سيتي فيلد، حيث تراجعت لفترة طويلة جدًا.

وتغلب فرايد على توماس نيدو وبراندون نيمو في الشوط الثالث، لكن مارتي سدد الكرة لينهي ما يعتبر تهديدًا.

بعد هذا الزوج من المشي، جلس فرايد 11 ميتس على التوالي قبل أن يمشي مع ألونسو في المركز السابع. قام الضارب التالي، مارتينيز، بحفر خيط مقلي بأربعة طبقات إلى المركز العميق، لكن مايكل هاريس الثاني السريع قام بإمساك جيد قبل أن يصطدم بالحائط.

بعد ظهر اليوم الذي حدث فيه الكثير من الأخطاء بالنسبة لفريق ميتس، تضمنت الإصابة أيضًا: قال ميتس، إن براندون نيمو، الذي يمكن القول أنه كان اللاعب الأكثر قيمة في الفريق، خرج بعد أربع جولات بسبب تهيج الوربي الأيمن، بعد عدم تأرجح محرج.

لقد طغى على الظهور الأول لسكوت على أرضه ، والذي قدم أداءً جيدًا ، إن لم يكن مهيمنًا.

في بدايته الثانية في الدوري الرئيسي، سمح اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بثلاثة أشواط على ستة ضربات ومشي مرتين مع ثمانية ضربات في ستة أدوار.

انطلق اليمين خلال جولتين قبل أن يتعثر في الثالثة.

قام أورلاندو أرسيا بتدخين شوط مزدوج على أرضه والذي تم ربطه مباشرة أسفل خط الحقل الأيسر ليحقق تقدمًا مبكرًا تم توسيعه في وقت لاحق.

في الشوط الرابع ، المشي إلى أوستن رايلي وأغنية فردية لـ Travis d'Arnaud قام بإحضار Harris ، الذي ضرب أغنية RBI المنفردة في المنتصف ليقدم Braves 3-0.

لكن سكوت، الذي نال الثناء على مكياجه مثل أغراضه، قاوم وأبقى فريق الشجعان بدون أهداف طوال بقية الطريق.

Advertisements