الارشيف / رياضة

تم بناء نيكس لاستعادة الزخم من بيسرز قبل عودة السلسلة إلى MSG - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تم بناء نيكس لاستعادة الزخم من بيسرز قبل عودة السلسلة إلى MSG - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 12 مايو 2024 01:23 صباحاً

إنديانابوليس – لقد كانت هذه دائمًا مدينة جحيمية لمحاولة تحقيق الفوز في مباراة كرة السلة. في الماضي، كانت ساحة Market Square القديمة تهتز وتهتز قبل ساعة من انطلاق البلاغ، وكان مذيع السلطة الفلسطينية يحث “الناس بيسر!” لجعل الأمور صعبة بشكل خاص على الزائر.

كانت ساحة Market Square أيضًا آخر مكان أقام فيه إلفيس بريسلي حفلة موسيقية على الإطلاق، وذلك في 26 يونيو 1977، لذلك فقد شهدت بعض الأشياء. سيأتي فريق نيكس إلى هنا، ويلقون نظرة حولهم، ويسمعون كل تلك المؤثرات الصوتية التي تحاكي طريق إنديانابوليس لسباق الدراجات النارية. في إحدى المرات، دفع باتريك إيوينج إلى القول: “لا أعلم أنني أشعر بالكثير من الكراهية في معظم المدن. أنا لا أعرف ما إذا كان الأمر كذلك أم لا.” لكني أشعر بالكراهية هنا”.

يعد Gainbridge Fieldhouse خليفة جديرًا به، وهو أعجوبة معمارية تحاول دمج تراث كرة السلة في إنديانا في منشأة حديثة لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. لقد كان المكان المثالي للعبة 3 شديدة الشدة ليلة الجمعة. ربما لا يستطيع إندي أن ينافس نيويورك بن ستيلر مقابل كريس روك مقابل سبايك لي، لكن إدجرين جيمس كان هناك، وروي هيبرت.

وفي النهاية، لم يسمحوا لنيكس بسرقة مباراة يمكن سرقتها تمامًا.

من الناحية النظرية، لا ينبغي أن يكون هناك أي ترحيل. إذا نظرت إلى الأمر من ارتفاع 30 ألف قدم بنظرة باردة ونزيهة، فستجد أن نيكس هو 6-3 في هذه التصفيات، واثنتان من تلك الخسائر – المباراة 5 ضد فيلي، والمباراة 3 يوم الجمعة ضد إنديانا – خسروا أساسًا لأن أحدهم طرق أسفل صلاة 30 قدما.

إن نيكس، حتى أنه يتضاءل، هو فريق الطريق المثالي. إنهم غير متأثرين بالبيئات المعادية. لا يتأثرون بالخيوط الكبيرة. كان هناك كل الأسباب التي دفعتهم إلى تفجير أبوابهم يوم الجمعة، وبدلاً من ذلك كان الشعور السائد عندما انتهى الأمر هو أنهم سيتركون شيئًا إلى جانب تقدمهم في الربع الرابع بتسع نقاط يفلت منهم.

هنا أيضًا، ليسوا فريقًا يسكن، وهو ما يعد بمثابة ترياق رائع للطريق. بعد أن حاول تيريس ماكسي كسر معنوياتهم في المباراة الخامسة من الجولة الأولى، أخذ نيكس الأمر ببساطة إلى فريق سيكسرز في مركز ويلز فارجو. والآن، بعد أن كان لديهم يوم ونصف للتعافي من فوز بيسرز 111-106 في المباراة الثالثة، سيحصلون على صدع آخر في قلب وسط المدينة يوم الأحد.

وقال توم ثيبودو، مدرب نيكس: “بالنسبة لنا، الأمر كله يتعلق بالعقلية”. “نحن لسنا قلقين بشأن الأشياء التي لا نستطيع السيطرة عليها، لذلك نركز على الأشياء التي نستطيع السيطرة عليها. لا تقلق بشأن الاهتمام الخارجي، والضوضاء الخارجية.

سيكون الجو صاخبًا بعد ظهر يوم الأحد، وليس هناك شك في ذلك. سيكون هناك 17274 شخصًا في الداخل، مع عدد قليل من مشجعي نيكس للتعبير عن أصواتهم من أجل القضية.

ويحقق فريق بيسرز أداءً جيدًا في المنزل أيضًا. عندما خسروا هنا أمام كليفلاند، 108-103، في 18 مارس/آذار، تركهم ذلك مع الرقم القياسي الأكثر 21-15 على أرضهم. لكن تلك كانت آخر مرة سقطوا فيها هنا. لقد فازوا بخمس مباريات متتالية لإنهاء الموسم – لا سيما ضد ليكرز، ثاندر وهيت – ثم فازوا بجميع المباريات الثلاث هنا في السلسلة الافتتاحية ضد ميلووكي، ثم ليلة الجمعة ضد نيكس.


تابع تغطية The Post لنيكس في تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين


هذا هو تسعة مباريات متتالية، وعلى الرغم من أنهم بدوا بالتأكيد مهتزين وضعفاء يوم الجمعة – وربما يكون لديهم تيريس هاليبرتون المقيد الذي يقود الهجوم يوم الأحد – فقد وجدوا طريقة لجعل محكمتهم المنزلية تعمل لصالحهم.

انظر، لا يزال لدى نيكس مباراتان على أرضه. ما زالوا يحصلون على اللعبة 7، إذا وصل الأمر إلى هذا الحد، وهذا هو السبب في أنهم عملوا بجد وركضوا عبر الشريط في اللعبة 82. لديهم وسادة.

لكننا رأينا أيضًا ما يمكن أن يحدث في هذه السلسلة. بالعودة إلى التسعينيات، في سنوات متتالية، تقدم نيكس مبكرًا بنتيجة 2-0 من خلال الحفاظ على إرساله على أرضه ('93 ضد بولز '94 ضد هؤلاء بيسرز) ثم سمح لهم باكتساب الثقة بفوزهم عليهم مرتين في ملعبهم. الملاعب المحلية، ثم تحمل هذا الزخم إلى المباراة الخامسة في الحديقة. نجا نيكس في عام 1994، وفي عام 93 لم يفعلوا ذلك.

هذا، مثل أي شيء آخر، هو السبب وراء ألم اللعبة 3. كان فريق نيكس يركز على سرقة مباراة غير متوقعة. لم يفعلوا ذلك. لقد سمحوا لفريق بيسرز بالاعتقاد بأنهم عادوا إلى السلسلة. لا ينبغي أن يكونوا كذلك. لكن إذا تمكنوا من الفوز بالمباراة العاشرة على التوالي على أرضهم يوم الأحد، فسيفعلون ذلك. وسوف يعود الأمر إلى أفضل اثنين من ثلاثة.

من الجيد أن تكون هناك لعبتان في الحديقة في هذا السيناريو، ومن الأفضل أن تكون اللعبة 7 هناك. ولكن من الأفضل ألا تكون هناك حاجة لهذه اللعبة أبدًا. يمكن لنيكس أن يتأكد من ذلك ابتداءً من يوم الأحد.

Advertisements